Close ad

اللجنة الإدارية والمالية لـ"الشيوخ" تبحث ما تم من أعمال التجهيزات النهائية لمقر المجلس

29-9-2020 | 20:33
اللجنة الإدارية والمالية لـالشيوخ تبحث ما تم من أعمال التجهيزات النهائية لمقر المجلس اجتماع اللجنة المالية والإدارية لمجلس الشيوخ
أ ش أ

بحثت اللجنة الإدارية والمالية لمجلس الشيوخ برئاسة وزير شئون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد، ما تم من أعمال التجهيزات النهائية لمقر مجلس الشيوخ وإجراءات التعاقد بطريق الاتفاق المباشر لشراء الأصول اللازمة لانعقاده.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والمستشار محمود فوزي أمين عام مجلس النواب والمستشار محمود إسماعيل عثمان القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ وممثل عن وزارة المالية، فضلاً عن السادة أعضاء الأمانة الفنية للجنة ومعاونيها.

كما استعرضت اللجنة مدى توافر وكفاية الاعتمادات المالية لمجلس الشيوخ وسبل التنسيق بين الأمانة العامة لمجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الشيوخ في شأن إدارة الخدمات المشتركة بين المجلسين وأوجه الاستفادة من هذه الخدمات.

وفي ختام الاجتماع وجه وزير شئون المجالس النيابية شكره وتقديره لأعضاء اللجنة وأمانتها الفنية على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاز المهام المنوطة باللجنة خلال الآجال المحددة لها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: