محافظ بورسعيد يبحث أوجه التعاون وملف الأسواق مع مدير صندوق تطوير العشوائيات |صور

29-9-2020 | 15:26

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال اللقاء

 

بورسعيد - خضر خضير

بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء، أوجه تعزيز التعاون وملف تطوير الأسواق بالمحافظة، فى اللقاء الذى جمعه مع المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، بديوان عام محافظة بورسعيد ، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، والدكتور عاطف علم الدين نائب بورسعيد عن مجلس الشيوخ.


ورحب الغضبان، بالمدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، مؤكداً أهمية الزيارة فى التعاون بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات، بما يساهم فى دعم خطط التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة فى هذا الملف.

وأشاد المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، بما شهدته محافظة بورسعيد من إنجازات حقيقية على أرض بورسعيد في كافة المجالات من مشروعات تنموية وخدمية عملاقة، ساهمت فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وبصفة خاصة مجال القضاء على العشوائيات وإنشاء مجتمعات حضارية تستهدف التطوير والارتقاء بحياة المواطنين وتحقيق المساواة الاجتماعية.

وأوضح المحافظ أن بورسعيد شهدت تقدما كبيرًا في أعمال التطوير التي تمت بعدد من القطاعات، لافتا إلى أهمية ملف تطوير العشوائيات، ورفع كفاءة المناطق العشوائية وإعادة تأهيلها لتصبح على أعلى مستوى بما يضاهى كبرى المشروعات الحضارية التي تتم بأرض بورسعيد في إطار تحقيق خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.

مادة إعلانية

[x]