[x]

رياضة

ثلاث مباريات قوية في الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز اليوم

29-9-2020 | 11:36

تدريب فريق إف سي مصر

راجح الممدوح

تُقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات مهمة ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز ل كرة القدم هذا الموسم.


في الثالثة عصرا وعلى استاد عثمان أحمد عثمان ب الجبل الأخضر يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره فريق إف سي مصر في مباراة قوية لذئاب الجبل نحو تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وتعويض الخسارة الماضية أمام مصر المقاصة.

في المقابل يطمح فريق إف سي مصر صاحب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري في تحقيق الفوز من أجل إحياء الأمل في البقاء بالرغم من صعوبة الطريق بعد أن أصبح طنطا ونادي مصر من الأندية التي ضمنت الهبوط لدوري القسم الثاني.

وفي الخامسة والنصف مساء يستضيف فريق إنبي نظيره فريق مصر المقاصة بعد أن قفز الفريق البترولي للمركز الخامس وصعود المقاصة للمركز السابع وهو ما يؤكد قوة المواجهة اليوم على ملعب بتروسبورت.

يطمح إنبي بقيادة المدرب المخضرم حلمي طولان في مواصلة الانتصارات للزحف نحو المربع الذهبي للبطولة بينما يأمل أبناء الفيوم مع المدرب الواعد علي عاشور في مواصلة المشوار وتحقيق الفوز على إنبي المنتشي هذا الموسم.

وفي الثامنة مساء وعلى استاد الدفاع الجوي يستضيف فريق بيراميدز نظيره نادي الاتحاد السكندري في مواجهة صعبة وقوية للغاية على الفريقين وذلك بعد أن عاد بيراميدز للانتصارات عبر بوابة الدراويش خارج الأرض.

في المقابل يطمح أبناء سيد البلد في مصالحة جماهيرهم وتحقيق الفوز على فريق بيراميدز المدجج بالنجوم وذلك من أجل العودة مرة أخرى لتحقيق النتائج الجيدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة