بحضور قيادات الحزب.. "الشعب الجمهوري" ينظم اجتماعا موسعا لمرشحي انتخابات "النواب"| صور

28-9-2020 | 21:03

حزب الشعب الجمهوري

 

محمد الإشعابي

نظم حزب الشعب الجمهوري اجتماعًا موسعًا مع مرشحي الحزب ل انتخابات مجلس النواب ، في القائمة الوطنية «من أجل مصر»، بحضور المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري ، والنائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، والدكتور صفي الدين خربوش، الأمين العام للحزب.


وناقش الاجتماع البرنامج الانتخابي لمرشحي الحزب بنظام القائمة في ال انتخابات المقبلة، لاسيما في ظل التنافس بين القائمة الوطنية من أجل مصر والتي يتواجد داخلها أعضاء حزب الشعب الجمهوري ، وقوائم أخرى أعلنت عنها الهيئة الوطنية لل انتخابات .

وقال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري ، إن الحزب دائمًا ما يسعى إلى أن يلقى استحسانًا من المواطنين تجاه أداء أعضائه، ولذلك فالحزب يسعى دائمًا للدفع بمرشحين قادرين على تحمل المسئؤلية.

ولفت إلى أن حزب الشعب الجمهوري لا يسعى إلى الحصول إلى الأكثرية أو الاغلبية، لكنه يسعى إلى التمثيل الجيد وأن يكون معبرًا عن صوت المصريين.

من جانبه، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن الحزب سيلتزم بدعم مرشحي الائتلاف الوطني، في الدوائر التي لن يتم الدفع بمرشحين تابعين للحزب.

وأضاف: حزب الشعب الجمهوري يستعد لانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب ، معبرا عن سعادته بلقاء المرشحين لل انتخابات كممثلين لحزب الشعب الجمهوري في القائمة الوطنية من أجل مصر.

وتابع: متفائل بكل الأفكار اللي سمعتها في الاجتماع، متمنيا التوفيق لمرشحي الحزب بنظامي الفردي والقائمة.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

[x]