"بيراميدز للتطوير" تعلن مشاركتها بمعرض "عقاري"

28-9-2020 | 15:10

شركة بيراميدز للتطوير

 

أعلنت شركة بيراميدز للتطوير، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مشاركتها بمعرض (عقاري) والذي تنظمة مؤسسة الأهرام العريقة في الفترة من 1 إلي 4 أكتوبر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء أركان حرب أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار مشاركة الشركة في سلسلة من الفعاليات العقارية المهمة، والتي تتيح للجمهور التعرف على تفاصيل مشروعاتها والاستفادة بعروضها المميزة.


حيث تطرح الشركة وحدات بنظام (استلم وحدتك قبل ما تتعاقد) وهو الطرح الأول من نوعه في السوق المصرية، فيمكن للعميل استلام وحدته قبل التعاقد.

كما تكشف الشركة قريباً تفاصيل أحدث مشروعاتها بمدينة الجلالة، وهو عبارة عن مشروع عمراني متكامل يحمل شعار (مدينة السحاب)، والذي يساهم في خطة الدولة للتنمية المستدامة والاستثمار العقاري وتحويل منطقة العين السخنة إلى سكن أول ومدينة تعمل طوال أيام العام.

وكانت الشركة قد أكدت تأثر السوق العقارية منذ أزمة كورونا، بالإضافة لتأثر القدرة الشرائية للعملاء وهو ما دفعها لابتكار آليات تسويقية متنوعة للعملاء تشجع على الاستثمار بمشروعاتها، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تتناسب مع العملاء الراغبين في الاستثمار بالعقار نظرًا لتعدد الفرص المتاحة أمام العميل.

مادة إعلانية

[x]