الزمالك يصطدم بسموحة اليوم في دوري كرة اليد

28-9-2020 | 14:35

يد الزمالك - أرشيفية

 

دعاء بدر

يلعب الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك اليوم أولى مبارياته في دوري المحترفين بعد فترة توقف استمرت أكثر من مائتي يوم بسبب جائحة كورونا.


ويستضيف الزمالك متصدر جدول الدوري - حتى الآن - منافسه سموحة على ملعبه بميت عقبة في الساعة السادسة مساء ويسبقها مباراة دوري المرتبط لمواليد 2000 في الرابعة عصرا وهي المباراة المؤجلة من أمس لمنح لاعبي الزمالك مزيد من الراحة بعد معسكر منتخب مصر الثالث بالغردقة الذي انتهي منذ أيام قليلة ضمن استعدادات الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا لخوض غمار منافسات بطولة العالم للرجال التي تنظمها وتستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 من يناير العام القادم.

ويواجه بترول أسيوط منافسه هيليوبوليس والجزيرة أمام أسيوط الرياضي في التوقيت نفسه وذلك بالمجموعة الأولي.

وفِي المجموعة الثانية يلعب الأوليمبي مع الشمس وأصحاب الجياد مع بورسعيد، وأخيرًا البنك الأهلي أمام المعادي.

علي صعيد آخر، قرر الاتحاد الدولى لكرة اليد بزيادة عدد اللاعبين المسموح به لكل منتخب ببطولة العالم القادمة فى مصر وسيسمح لكل فريق بـقيد عدد 20 لاعباً بدلاً من 18 في القائمة النهائية مع تسجيل 16 لاعبا في المباراة.

يأتى ذلك الإجراء لزيادة أعداد المنتخبات المشاركة بمجموعة أكبر من اللاعبين حيث سيكون لديها المزيد من اللاعبين البدلاء في حالة حدوث أي مشكلة صحية لأى لاعب.

وقرر الاتحاد الدولي تطبيق هذا القرار بزيادة عدد اللاعبين على هذه النسخة فقط من بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]