"التنمر القاتل".. أطفال يشعلون النيران في جارهم "9 سنوات" بسبب مهنة والده | فيديو

28-9-2020 | 13:17

أطفال يشعلون النيران في جارهم صاحب الـ 9 سنوات بسبب مهنة والده

 

إيمان فكري

عرض برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر2"، تقريرًا يكشف حادثا بشعا تعرض له طفل على يد زملائه، حيث أشعل أطفال النيران في جارهم الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بعد تنمرهم على مهنة والده.


وروى أحمد عبد العظيم" والد الطفل محمد، تفاصيل الواقعة، قائلا إن قبل الواقعة بيوم قام المتهمون بسرقة بنزين من العربيات والتروسيكلات، وعند قيامهم بسرقة بنزين من التانك الخاص بي رآهم محمد واستنجد بي، واشتكتهم لآبائهم.

وتابع: "في اليوم الثاني وجدتهم يملؤون زجاجة بنزين من التروسيكل، وابني خدها منهم وسلمها ليا، وزعقت ليهم على سرقتهم للبنزين، وبعد العصر نادوا عليه نزلهم، وبعدها بدقائق وجدت ابني مولع".

وقالت والدته: إن محمد هو ابنها الوحيد على ثلاث بنات، وبسبب حرقه ظل شهرا في المستشفى يتألم نتيجة الحروق في جسده حتى استسلم وتوفى، قائلا لها قبل وفاته: "ياماما متعيطيش عليا".

وأكدت أن جيرانهم كانوا دائما يتنمرون عليه بسبب مهنة والده لأنه يجمع القمامة، ويقولون له "يابن الزبال"، ولكنه لم يكن يتأثر من كلامهم، مؤكدا أنه فخور بوالده لأنه يعمل عمل حلال، مطالبة من القضاة والمسئولين الحصول على حق ابنها من الذين تسببوا في موته بهذه الطريقة البشعة.

من جانبهم، قال المحامى المسئول عن القضية، محمد عبود، إن سن الأطفال المتهمين 9 و11.5 و12.5 وتم إيداعهم في مؤسسة عقابية على ذمة القضية، إلى أن يتم تقديمهم للمحاكمة، وخرجوا على ذمة القضية لأن سنهم لا يتعدى المسئولية القضائية للمساءلة أمام المحكمة.


أطفال يشعلون النيران في جارهم بسبب مهنة والده

مادة إعلانية

[x]