محافظ القاهرة يكرم 350 عاملا من هيئة النظافة والتجميل | صور

28-9-2020 | 13:04

محافظ القاهرة يكرم عمال من هيئة النظافة والتجميل

 

القاهرة - أميرة الشرقاوي

شهد اللواء خالد عبد العال ، محافظ القاهرة ، الحفل الذي أقامته الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، اليوم الإثنين، بالحديقة الدولية لتكريم 350 من عمال وقيادات الهيئة.


وأكد المحافظ خلال الحفل، حرصه على لقاء العاملين تقديرا لمجهوداتهم الواضحة بشوارع العاصمة وعملهم على توسيع الرقعة الخضراء ، وإنارة الأعمدة، والقيام على نظافة الشوارع والانتظام في الجمع السكني.

كما أكد المحافظ، على تقديره للعاملين الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفان وأمانة في كافة الظروف والأوقات، مشيرًا إلى تقدير الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية لعملهم الهام الذي يساهم في الحفاظ على صحة المواطنين، والذي بدا واضحا أثناء أزمة «كورونا».

وأشار المحافظ، إلى أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة، التي تشهد حاليا مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال هيئة النظافة، مؤكدًا أنه سيلتقي كثيرا مع أعداد أخرى من العاملين بالهيئة، وسيذهب إليهم فى أماكنهم خلال الفترة القادمة تقديرا لجهودهم.

ووعد المحافظ العاملين بتلبية كافة طلباتهم المادية والصحية والاجتماعية، مؤكدًا أن عملهم يلقى استحسان الجميع، مشيدًا بالروح الجماعية التي أصبحت تسود بين العاملين بالهيئة، وهو ما لمسه المواطن من رفع مستوى النظافة وانخفاض شكاوى المواطنين.


جانب من التكريم

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]