سميرة أحمد .. نبض عروقها كبرياء ووفاء

29-9-2020 | 06:46

 

انتفضت قائلة: (كيف لقناة حقيرة.. قناة كاذبة مضللة تابعة للجماعة الإرهابية أن تظهرني على شاشتها وتقتنص كلماتي وتبرزها في لقطات مشوهة)، حدثتني النجمة القديرة سميرة أحمد ، وفي صوتها نبرة الغضب التي تعبر عن وطنيتها الخالصة ووفائها وإخلاصها المعهود للبلد وللفن.

 
صرخت سميرة أحمد قائلة: لماذا السكوت عن هذه القنوات الإرهابية التي تسعى للهدم والتدمير، فقد كشفنا جميعًا زيفها وادعاءاتها الباطلة ونوايا كل من يظهر على شاشتها ويسمون أنفسهم بـ" الإعلاميين ".. ولابد من وقفة حاسمة، بل وقفة رسمية لإيقاف هذه العمليات المشبوهة التي تجري على شاشات قنوات الجماعة الإرهابية في محاولة لزعزعة الاستقرار ببلدنا التي تشهد كل جميل في جميع النواحي.
 
هذه هي النجمة سميرة أحمد السيدة الوطنية شقيقة البطل الشهيد صاحبة التاريخ والقامة والقيمة والمشوار المهم في عالم السينما المصرية والعربية و الدراما الهادفة التي تعد بصمات مهمة تشهد بها الأجيال المختلفة.
 
نجمة قديرة ومحبوبة بحجم سميرة أحمد تتمنى العودة للتمثيل من خلال عمل درامي مهم انتهت من إعداد كل تفاصيله وملامحه حتى إن غالبية المشتركين فيه من نجوم قاموا بتوقيع عقود مشاركاتهم بالعمل، والأهم من كل ذلك أنها تتبرع بأجرها لصندوق تحيا مصر إيمانًا منها بالدور الفعال والحيوي والمجتمعي للفنان وهو أمر تحرص عليه سميرة أحمد دائمًا طوال مشوارها الفني المهم الذي برعت خلاله في تقديم أروع الأدوار في أعظم الأعمال الفنية ويأتي في مقدمتها الفيلم الخالد (الشيماء).
 
من منا لا يدرك كم العطاء الذي منحته النجمة الكبيرة سميرة أحمد للفن؟ ففي حياتنا عشرات بل مئات من الأسماء الفنية، ولكن سميرة أحمد من الفنانات القليلات اللاتي يمكن أن نصفهن بأن نبض عروقهن كبرياء ووفاء.
 
سميرة أحمد هي آخر نجمات الزمن الجميل وتسعى للعودة للتمثيل بعمل وطني نشتاق لرؤيته على الشاشة، كما نشتاق لرؤيتها ونتمنى أن تكون قريبة.

مقالات اخري للكاتب

بالقدوة .. وليس بالهاشتاجات

شهد له الله تعالى في سورة القلم: {وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ} وهي أبلغ شهادة لرسولنا الكريم "صلي الله عليه وسلم" بكمال الأخلاق وأرفعها وأفضلها، وأبلغ

جمعية الكاتبات والوعي المجتمعي

منذ توقف الأنشطة المختلفة بسبب فيروس كورونا، والاحتياطات الواجبة للوقاية منه، لم تشهد الساحة الثقافية ندوات أو جلسات ثقافية أو غير ذلك من الفعاليات المتنوعة

تكريم الرئيس دافع للإبداع

(ربنا يجبر بخاطرك يا ريس)، كلمة اجتمع عليها الفنانون أبطال مسلسل (الاختيار) الذين كرمهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأول، خلال حضوره الندوة التثقيفية

يا روايح الزمن الجميل هفي

نادرًا ما يأتينا شعور بالحزن أو الزعل على انتهاء عمل درامي وافتقاد أبطاله، بعد أن أحببناهم وعشنا معهم لفترات أحداثًا متنوعة، عندما ينتابنا هذا الشعور وهو قليلا ما يحدث، فإنه حتما يكون شهادة نجاح لهذا العمل..

لائحة ماسبيرو

لا حديث فى أروقة ماسبيرو الآن إلا عن لائحة الأجور الجديدة، وتشكيل لجنة متخصصة من الهيئة الوطنية للإعلام لتوحيد الأجور، وهو ما يثير جدلا بين العاملين خلال الفترة الأخيرة بقطاعات ماسبيرو المختلفة.

شارك لتكون إيجابيا

ونحن على أعتاب الاستعداد لانتخابات مجلس النواب بعد الانتهاء من كل مراحل العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ، لابد أن يفكر كل منا في درجة إيجابيته ويعين نفسه

الهرم المقلوب

برغم التحسن الواضح فى الإنتاج الدرامى وحال الدراما المصرية بشكل عام خلال الفترة القصيرة الماضية، إلا أنه لابد من النظر بعين الجدية لإعادة الدراما المصرية

الفيلم الوثائقي والقوة الناعمة

تظل الفنون هى أهم عنصر من عناصر القوة الناعمة بأى بلد، ويندرج تحت الفنون المصرية فن الفيلم الوثائقي أو التوثيقي هو الفيلم الذى يعرض فيه مخرجه حقيقة علمية أو تاريخية أو سياسية بشكل حيادي.

ثمرة التعب

برغم الظروف القاسية التي أحاطت طلاب الثانوية العامة هذا العام والتي صنعت منهم مقاتلين، إلا أن النتيجة جاءت مفرحة لكل من قام بواجبه ونال ثمرة التعب.

فنان الجيتار العالمي والتقدير المحلي

من أروع ما سمعت من موسيقى التانجو الساحرة معزوفة فنان الجيتار المصري العالمي الدكتور عماد حمدي، فحينما تعزف الفيولينة والجيتار رقصة التانجو الأرجنتينية

خطوات الوطنية للإعلام نحو الشفافية

استحداث الهيئة الوطنية للإعلام تطبيق (الواتس آب) لتلقي رسائل العاملين عليه يعد خطوة جادة وحقيقية نحو الشفافية، بل والإصلاح السريع.

مادة إعلانية

[x]