محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء

27-9-2020 | 16:16

شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

 

الإسماعيلية- خالد لطفي

شدد اللواء شريف فهمي بشارة ، محافظ الإسماعيلية ، على جميع المسئولين بمختلف الوحدات المحلية، بضرورة بذل أقصى الجهود من أجل تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمواطنين المتقدمين ب طلبات التصالح في مخالفات البناء والإسراع في إنهاء كافة الإجراءات بكل سهولة و يسر.


جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الدوري الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور نائبه المهندس أحمد عصام، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، واللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي وجميع رؤساء المراكز و المدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات.

خلال المؤتمر أشاد المحافظ بدور المشاركة المجتمعية والمؤسسات الخيرية في تعاونها مع الأجهزة التنفيذية وتحمل إحدى هذه الجهات لسداد رسوم التصالح في مخالفات البناء لعدد 2000 أسرة من الأولى بالرعاية والأكثر أحتياجًا بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.

كما تم خلال المؤتمر استعراض الموقف التنفيذي لإستعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وما تم إتخاذه من إجراءات تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بنطاق المحافظة وتوابعها.

وفي سياق متصل، أكد محافظ الإسماعيلية خلال المؤتمر، المضي قدمًا والاستمرار في اتباع وتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها.

كما تناول المؤتمر مناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات استقبال فصل الشتاء وموسم السيول والأمطار وعرض لما أتخذته كافة أجهزة المحافظة من إجراءات واستعدادات، فضلًا عن مناقشة خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير شبكة الطرق الداخلية ومشروع تأهيل تبطين الترع.

كما تم استعراض موقف استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد وما تم تنفيذه من إجراءات وتدابير.

وفي ختام المؤتمر قام المحافظ بتكريم المستشار محمد عرفات مفوض الدولة بالمحافظة تقديرًا لجهوده خلال تلك الفترة.

مادة إعلانية

[x]