"مصر للطيران" تعلن استئناف رحلاتها لـ 5 وجهات جديدة اعتبارا من أول أكتوبر المقبل

27-9-2020 | 14:10

مصر للطيران

 

تهاني عبد الرحيم وهشام عبد العزيز

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران ، اليوم الأحد، استئناف رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وجوهانسبرج وعنتيبي.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها ستبدأ استئناف رحلاتها إلى مسقط اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيًا وإلي عمّان اعتبارًا من ٤ أكتوبر المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيًا، واعتبارًا من ٨ أكتوبر المقبل سيتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة وإلي جوهانسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيًا، بالإضافة إلى تشغيل رحلة واحدة إلى عنتيبي اعتبارًا من ٩ أكتوبر المقبل، وبين الإسكندرية ودبي بمعدل ٣ رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من ٩ أكتوبر المقبل، مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول.

وأضافت مصر للطيران أنها ستسير رحلاتها إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وعنتيبي على طائرات الشركة الجديدة من طراز (B737-800)، أما جوهانسبرج فتستعين الشركة بطراز (A330/300) والذي يتسع لعدد ٣٠١ مقعد.

وفيما يخص الضوابط والإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر، أكدت مصر للطيران ، ضرورة مراجعة الركاب الموقع الإلكتروني ل مصر للطيران وذلك لمعرفة أي تغييرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لمتطلبات السفر لكل بلد.

وذكرت مصر للطيران أنه بتسيير هذه الرحلات الجديدة سيرتفع عدد الوجهات التي تستأنف تشغيل رحلات إليها إلى أكثر من ٤٧ نقطة لتوفر مزيد من الخيارات أمام عملائها، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.

مادة إعلانية

[x]