محافظ الإسكندرية يترأس حملة لإزالة الإشغالات من محيط محور المحمودية | صور

27-9-2020 | 13:10

محافظ الإسكندرية خلال جولته

 

الإسكندرية - أحمد صبري:

تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، اليوم، استمرار الحملات المكبرة التي تتم بطول محور المحمودية ، والتي تأتي تنفيذا لقرار المحافظ بإنشاء لجنة لمتابعة المشروع، لإزالة أية إشغالات أو تعديات ومتابعة أعمال النظافة والإضاءة العامة وضبط المركبات التي تسير عكس الاتجاه والتحفظ عليها.

وأكد المحافظ خلال جولته أن الحملات التي تتم من خلال اللجنة ووحدة التدخل السريع، تأتي لضمان تحقيق أعلى معدلات الأداء والارتقاء بكافة الخدمات العامة المقدمة من طرق وأرصفة وكباري وأعمدة إنارة وحدائق ونظافة عامة وغيرها، والعمل على استدامة تلك الخدمات بالمستوى اللائق لخدمة المواطنين.

محافظ الإسكندرية خلال جولته

وشدد الشريف، على تكثيف الحملات في كافة القطاعات، للحفاظ هذا المشروع القومي العملاق الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ليعد أهم المحاور المرورية بالمحافظة وساهم بشكل كبير في حل الزحام المروري، وتطوير كافة المناطق بطول المحور، مشيرا إلى أنه قام بإصدار قرارا بإنشاء إدارة كاملة للحفاظ على المشروع والحفاظ على البنية التحتية له.

ولفت المحافظ، إلى أن الحملات المستمرة لضبط المركبات التي تسير عكس الاتجاه أسفرت عن التحفظ على العديد منها بمختلف أنواعها، مؤكدا أنه يتابع يوميا البنية التحتية والتي يجب أن تستمر في أفضل حال كما لو كانت في أول يوم، موجها المواطنين بضرورة الحفاظ على المحور لأنه المشروع القومي الأكبر في المحافظة.

محافظ الإسكندرية خلال جولته



يشار إلى أن الحملة جاءت استكمالا للحملات التي شنتها المحافظة على مدار الأسبوعين الماضيين من خلال اللجنة ووحدة التدخل السريع، وكافة الجهات المعنية من الحدائق والنظافة وتجميل المدينة وغيرها من الجهات، تم خلالها إزالة الإشغالات واستمرار رفع كفاءة الحدائق والنظافة بطول المحور.

ازالة الإشغالات من محيط محور المحمودية


ازالة الإشغالات من محيط محور المحمودية

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]