مدحت العدل يتحدث عن "التسعينيات وأغانيها" مع هشام أصلان في "صالون الجزويت"

27-9-2020 | 12:11

مدحت العدل

 

مصطفى طاهر

يستضيف "صالون الجزويت" الثقافي، الشاعر والسيناريست د. مدحت العدل ، وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل 30 سبتمبر، بمقر جمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة"، في لقاء مفتوح مع الجمهور يديره الكاتب هشام أصلان .


وستدور تفاصيل اللقاء حول المرحلة الفنية، غنائيًا وسينمائيًا، الخاصة بفترة التسعينيات، والتي ساهم الدكتور مدحت العدل في صياغتها بعدد كبير من الأغاني والأفلام السينمائية المعروفة.

واللقاء هو الأول من لقاءات "صالون الجزويت" بعد شهور التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث تقررت العودة مع الالتزام بكافة إجراءات وتعليمات السلامة مثل التباعد بين الحضور والذي سيتم إحكامه بعدد محدد والتعقيم وما إلى ذلك.

يذكر أن د. مدحت العدل شاعر وسيناريست قام بتألف الكثير من الأغاني المعروفة لأشهر نجوم الأغنية المصرية والعربية، فضلا عن تأليفه عددًا كبيرًا أيضا من الأعمال السينمائية والدرامية المعروفة، منها: "حرب الفراولة، أمريكا شيكا بيكا، قشر البندق، إشارة مرور، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، شورت وفانلة وكاب، والبطل، مافيا، الديلر، أصحاب ولا بيزنيس، وغيرها".

وسيكون حضور اللقاء بأسبقية الحجز عبر ملء استمارة للحضور عبر صفحة الصالون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نظرًا إلى أن العدد محدد لتطبيق شرط التباعد الاجتماعي، كما سيتم إذاعة اللقاء على الصفحة الرسمية لجزويت القاهرة مباشر، ثم سيذاع تسجيله لاحقا في البرنامج الأسبوعي.

الأكثر قراءة

[x]