[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

أحمد موسى يعرض تسريبا صوتيا جديدا لـ"إخواني" يفضح زيف الجماعة الإرهابية |فيديو

26-9-2020 | 23:31

أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى ، تسريبا صوتيا لأحد عناصر الإخوان الإرهابية يفضح فيه حقيقة عناصر الإخوان .


وقال الإرهابي في التسريب الصوتي: "نحتاج إلى قيادة تلتف حولها الناس، ولو كان المرشد قطة لاتبعته ولن نفتش في النوايا".

وأضاف الإرهابي في التسريب الصوتي: "محتاجين حد يلحقنا ويقود عناصر جماعة الإخوان ".

وعلق موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، على التسريب الصوتي: " الإخوان ي عبد ذليل للمرشد يسير خلف أي قيادة".

وتابع موسى: "جماعة الإخوان الإرهابية يعتمدون مبدأ السمع والطاعة لأي مرشد يرأسهم"، مؤكدا: "لن يسمح أحد لجماعة الإخوان الإرهابية بتخريب وهدم مصر".

ولفت موسى: "لا مشكلة عند الإخوان ي في أن يرأسه أي مرشد حتى ولو كان قطة وما يهمه هو إعطاء البيعة إلى أي مرشد ولا يناقضه، والاخواني ضمن قطيع لا يتصرف من تلقاء نفسه"، وعرض موسى تسريبا صوتيا لإرهابي يعمل في قناة الجزيرة الإرهابية يتفق مع إرهابي في أسيوط على مواجهة قوات الشرطة.


وقال الإرهابي في التسريب الصوتي: "اللي هيقرب منا هيتقتل وأي شيء هنعمله هنصوره ونبعته على طول"، ويرد عليه إرهابي الجزيرة : "صور وابعت لي علطول".

وعلق الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "قناة الجزيرة الإرهابية يهمها الحصول على فيديوهات لمدة ثواني لأي تجمع ويقومون بـ فبركته من أجل تحقيق مصالحهم".

وتابع موسى: "الشعب المصري واعي وخرج في ثورة 30 يونيو من أجل حماية الدولة المصرية ومؤسساتها وعزل جماعة الإخوان "، قائلا: "الشعب المصري لن يسمح بفوضى جماعة الإخوان الإرهابية وأعمال الفوضى والشغب".


لو المرشد قطة لاتبعته.. اخواني إرهابي يكشف حاجة الجماعة لأي قائد


اللي هيقرب هيتقتل.. الجزيرة تتفق مع إرهابي في أسيوط لمواجهة الشرطة..تسريب صوتي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة