اليوم.. 4 مواجهات حاسمة بالدوري المصري الممتاز

24-9-2020 | 11:15

وادي دجلة

 

راجح الممدوح

تقام اليوم 4 مواجهات قوية وحاسمة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.


في الثالثة عصراً يلتقي وادي دجلة مع سموحة على ستاد بتروسبورت في مباراة البحث عن الذات وحسم الثلاث نقاط فعلي سبيل الفريق الدجلاوي يبحث اليوناني بابا فاسيليو أبعاد دجلة عن صراع الهبوط بعد أن أصبح الفريق في موقف سيئ منذ بداية الموسم .

على الجانب الآخر يطمح أحمد سامي الوافد الجديد على قيادة سموحة في الدخول ضمن الكبار بالمربع الذهبي وإعادة الفريق السكندري للوصافة مرة أخري بعد أن قفز به للمركز الخامس برصيد 39 نقطة خلف الكبار .

وفي الخامسة والنصف عصراً يلتقي المصري والإنتاج الحربي على استاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة قوية وصعبة على أبناء بورسعيد تحت قيادة عليس ماهر في المقابل يأمل مختار مختار المدير الفني للعجلات الحربية في الزحف نحو فرق المقدمة داخل جدول ترتيب الدوري الممتاز .

وفي نفس التوقيت الخامسة والنصف عصراً يلتقي فريقا الجونة وأسوان بالغردقة في مباراة قد تكون حماسية وقوية خاصة بعد قيادة رضا شحاته للجونة بعد رحيل المدرب البرتغالي بيدرو بارني الذي ساءت نتائج الفريق معه.

في المقابل يعيش أبناء زهرة الجنوب أسعد لحظاتهم هذا الموسم بعد النتائج القوية مؤخراً مع المدرب الطموح أحمد كشري الذي حقق معهم نتائج مبهرة وخاصة الفوز على الزمالك وهو الفوز التاريخي لأسوان على أبناء ميت عقبة.

وفي الثامنة مساءً يلتقي فريقا الإسماعيلي مع بيراميدز على استاد الإسماعيلية وكلاهما يبحث عن الخروج من المأزق وخاصة الدراويش الذي تراجع نتائجه هذا الموسم واقترابه من أندية المؤخرة بجدول المسابقة الأمر الذي قد يجعل اللقاء مثيراً للغاية بين التاريخ النادي الإسماعيلي ورأسمالية بيراميدز الفريق الذي يضم العديد من نجوم كرة القدم المصرية .

مادة إعلانية

[x]