قريبا.. الانتهاء من إنشاء 10 منشآت رياضية خاصة بأوليمبياد بكين الشتوية هذا العام

23-9-2020 | 15:16

مركز المؤتمرات الوطني بحي تشاويانغ

 

صحيفة الشعب اليومية الصينية

علم المراسل مؤخرًا من اجتماع حول آخر التحضيرات لدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية 2020 في بكين ، أنه من بين 13 مشروعًا للمنشآت الرياضية الخاصة بأولمبياد بكين الشتوية 2022، دخل ملعب التزلج السريع الوطني، وملعب العاصمة، والمركز الوطني للألعاب المائية، وملعب ووكهسونغ، والملعب الوطني، وغيرهم من ثمانية مشاريع أخرى المرحلة النهائية.

وبالإضافة إلى مركز شوقانغ للتزلج على الثلج، وقاعة التدريب الشامل لمركز إدارة الرياضات الشتوية المكتملين سابقًا، يتوقع أنه بحلول نهاية هذا العام، سيتم الانتهاء من إنشاء 10 ملاعب في بكين لإجراء دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بكين ، وستكون لدى 15 قطعة من ساحات الجليد للمباريات والتدريب، الظروف لصنع الجليد قبل نهاية العام.

وفقًا للتقارير، من بين 13 مشروعًا، 4 عبارة عن مواقع تم بناؤها حديثًا، و7 مواقع تم تجديدها، و2 مواقع مؤقتة، وبالإضافة إلى المشاريع العشرة المنجزة خلال العام، سيتم الانتهاء من 3 مشاريع أخرى في عام 2021، من بينها، مشروع تجديد "عش الطائر" الملعب الوطني، الذي سيحتضن حفل افتتاح واختتام دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية وأوليمبياد المعاقين في بكين ، وسيتم الانتهاء من المرحلة الثانية من مركز المؤتمرات الوطني، المسئول عن المركز الصحفي الرئيسي ومركز البث الدولي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين في عام 2021. كما سيتم الإطلاق والانتهاء من بناء ساحة خاصة لتوزيع جوائز بكين كمكان مؤقت في نفس العام في عام 2021.

وبحسب مكتب بكين للمشروعات الكبرى، فإن بناء المنشآت الرياضية الخاصة بأوليمبياد بكين الشتوي يهدف إلى "عقد سلسلة من المسابقات الاختيارية في نهاية العام لضمان استكمال جميع الملاعب خلال العام".

كما ستستضيف بكين في ديسمبر من هذا العام، مسابقتين اختباريتين لأوليمبياد بكين الشتوي "لقاء في بكين " في ملعب العاصمة للألعاب الرياضية، وهما نهائيات سباق الجائزة الكبرى للتزلج الفني على الجليد لعام 2020، وكأس العالم للتزلج السريع للمسار القصير 2020-2021، بعد أن يتم إصلاح الملعب بنهاية سبتمبر. وفي الوقت الحالي، دخل بناء منطقة منافسات بكين ومنطقة منافسات يانتشينغ المرحلة النهائية بالكامل.

 


في 24 مايو، تمت اجتياز الفحص للهيكل الرئيسي لمشروع القرية الأولمبية الشتوية في بكين


يوم 4 نوفمبر 2019، منصة التزحلق على الثلج في مركز شوقانغ

مادة إعلانية

[x]