محافظ أسيوط: تجارب عملية بالأنفاق والكباري للتأكد من جاهزيتها لمواجهة السيول والأمطار| صور

23-9-2020 | 12:23

عصام سعد، محافظ أسيوط يتفقد الأنفاق

 

أسيوط - إسلام رضوان

شدد عصام سعد، محافظ أسيوط، على ضرورة استعداد جميع القطاعات واتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لمواجهة أي طارئ أو احتمالات لحدوث أمطار و سيول خاصة مع دخول فصل الشتاء .


وأشار إلى أهمية التنسيق بين الجهات والمديريات الخدمية والمعنية بهذه الشأن، موجهًا رؤساء المراكز والأحياء باستمرار إجراء التجارب العملية لمواجهة ال سيول وخاصة بمناطق الأنفاق وأسفل الكباري والمتابعة المستمرة لجميع غرف التفتيش وطلمبات رفع المياه من شوارع وميادين للتأكيد على جاهزيتها لمواجهة أي طارئ.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد المحافظة للمرور والمتابعة والتأكد على جاهزية شبكات الصرف بالأنفاق ومناطق تجمع المياه بنطاق حي شرق وحي غرب مدينة أسيوط، حيث تم إجراء اختبارات وتدريب ميداني على التعامل مع جميع أشكال وصور الطوارئ والكوارث، بالتعاون مع إدارة الكوارث والأزمات والتأكد من جاهزية مواتير تصريف المياه أسفل الأنفاق كنفق السلام، ونفق الزهراء، ونفق الأزهر، ونفق المنفذ.

وأضاف أنه تم المرور على مخر سيل درنكة بمركز أسيوط للتأكد من جاهزيته ووحدة الإنقاذ السريع التابع للمحافظة للتأكد من جاهزية المعدات وتشغيلها.


أعمال الصيانة فى الأنفاق


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


أعمال الصيانة فى الأنفاق

مادة إعلانية

[x]