٨٥٪؜ معدلات الامتلاء على رحلات مصر للطيران إلى السعودية وأمريكا وموسكو

22-9-2020 | 22:53

مصر للطيران

 

ليلي عبد الحميد

قال مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، إن نسبة الامتلاء على رحلات الشركة حاليا بعد جائحة كورونا تصل إلى٦٠٪؜ منذ استئناف الرحلات الجوية ب المطارات المصرية في أول يوليو الماضي، في حين أن رحلات السعودية وأمريكا وموسكو تشهد ارتفاعا ملحوظا في معدلات الامتلاء على الطائرات بنسبة وصلت إلى ٨٥٪؜.


وأوضح المصدر، أن معدلات تشغيل الرحلات بلغ ٢٥٪؜ من عدد الرحلات التي كانت تنظمها مصر للطيران قبل جائحة كورونا ، مشيرا إلى أن ذلك يعود لانخفاض معدلات الحركة السياحة في ظل تخوف المسافرين من السفر.

وقال المصدر، إنه بالرغم من استئناف الحركة الجوية بين مصر والعديد من الدول الأوروبية، إلا أن الحركة مازالت ضعيفة في ظل القيود والإجراءات الصحية المشددة التي تفرضها العديد من الدول الأوربية، بالإضافة إلى المخاوف من ظهور موجة ثانية من جائحة كورونا .

وأوضح أن الشركة تسعى لتوقيع عدد من اتفاقيات المشاركة بالرمز مع بعض شركات الطيران الأخرى التي تتجه إلى بعض النقاط التي لا تشغل مصر للطيران رحلات إليها، في إطار تنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر، بالاضافة تطبيق خطة تنشيطية بمنح بعض التخفيضات على تذاكر السفر إلى العديدمن الدول الأوروبية وأمريكا.

وأوضح المصدر أن الشركة تسعى لتشجيع السياحة الداخلية من خلال طرح العديد من البرامج الشاملة للتذاكر والإقامة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]