Close ad

الديهي: محمد علي إفراز صديدي.. ومحرضو اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي "مقهورين مننا"

22-9-2020 | 21:10
الديهي محمد علي إفراز صديدي ومحرضو اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي مقهورين منناالإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن العلاقات التركية الإسرائيلية هي الأقوى بعد العلاقات القطرية الإسرائيلية.

موضوعات مقترحة

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن قطر عشيقة لإسرائيل في الظلام بينما تركيا في العلن والنور، معقبًا: "لو أردوغان قطع علاقته بإسرائيل هصدق أنه يريد صالح القضية الفلسطينية".

وقال "الديهي"، إن قطر تتحدث عن أن التطبيع مع إسرائيل ضد القضية الفلسطينية، ومخرجات الحوار الإستراتيجي بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية فضح ما كان مخفيا على البعض، حيث ثمنت واشنطن دعمها للرؤية الأمريكية لحل القضية الفلسطينية باعتبار صفقة القرن الحل الأفضل لهذه القضية.

وعرض صورا لحمد والد تميم، أمير قطر مع رئيس إسرائيل السابق، ووزيرة خارجية إسرائيل في الدوحة، معقبًا: "هو ده مش تطبيع ولا أنا مش واخد بالي، دول نايمين في حضن بعض؟!".

وشن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على المقاول محمد علي، بسبب هجومه على الإعلاميين المصريين.

وأضاف "الديهي"، لـ محمد علي: "أن حذاء هؤلاء الإعلاميين أشرف منك ومن جميع من يتحدثوا عنك أو ينقلوا عنك أو يسمعوا لك ويصدقوك؛ لأنك حقير وعديم الرباية ابن حرام مصفي".

وتابع، أن محمد علي سب المصريين وقال عنهم شوية بقر، وهاجم الإخوان ووصفهم بالخونة، ووصف مصر بأنها مستنقع زبالة، معتبرًا أن محمد علي أحد الإفرازات الصديدية وإفراز مخاطي من جسد المجتمع المصري، معقبًا للمصريين: "هو دا اللي بيقولكم انزلوا اعملوا ثورة".

وقال، إن البلد لن تسقط، ولن يسمح لأحد أن يقوم بإسقاطها، مشددًا على أنه ليس ضد التظاهر السلمي بعيدًا عن العنف وإثارة الفوضى.

وأذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لإخواني يدعي صبري شهوان يحرض على اقتحام مدينة الانتاج الإعلامي وحرق أقسام الشرطة وحمل السلاح.

وأضاف: "هو مصدق نفسه، صبري شهوان الحقير الحلوف بيحرض على حرق الأقسام واقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، واستخدام الكلاشنكوف".

وتابع، "إحنا صوت الحق في مصر ومقهورين مننا، إحنا بندافع عن بلدنا حتى الموت وكل معلومة نقولها نحاسب عليها، وهدفهم منذ الأمس مدينة الإنتاج الإعلامي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: