خبير بمكافحة الجماعات المتطرفة: عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يعيشون على "سبوبة" ترويج الشائعات

22-9-2020 | 15:45

اللواء أشرف أمين

 

أحمد عبد العظيم عامر

قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمني المختص في مكافحة الجماعة المتطرفة، إن هناك الآلاف من عناصر جماعة الإخوان يعيشون على ترويج الشائعات ويكسبون عيشهم من تلك "السبوبة".


وأوضح أمين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن تنظيم الإخوان فرغ الآلاف من عناصره لتلقي الشائعات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لبناء وتكوين حالة وهمية من الفوضى والبلبلة حول مستقبل مصر لدى الرأي العام الدولي والإقليمي والمحلي.

ولفت الخبير المختص في مكافحة الجماعات المتطرفة ، إلى أن جماعة الإخوان سوف يعمدون لإشاعة الفوضى والدعوة إلى التخريب عبر التظاهرات مع تضييق الخناق عليهم ورغبة قيادات التنظيم في الخارج في استجداء الممولين للحصول على المزيد من الأموال.

وأشار أمين إلى أن تنظيم الإخوان الآن أصبح كالقمر الصناعي الذي أدى دوره وتم إخراجه من مداره كي يسقط في أي وقت، مشيرًا إلى أن تلك هي حقيقة تنظيم الإخوان الذي استخدمته قوى دولية وإقليمية لإشعال الفوضى وتقسيم الشرق الأوسط.

واختتم أمين تصريحه بالقول: "الإخوان لم يعد لهم أي مصداقية لدى الشارع أو حتى لدى من يغدقون عليهم بالأموال"، مؤكدًا أنه مع الوقت يتلاشى اسم تنظيم الإخوان.

مادة إعلانية

[x]