محافظ مطروح: زيادة عدد منافذ تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء | صور

22-9-2020 | 15:27

جولة محافظ مطروح

 

مطروح - عاطف المجعاوى

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجى لمجلس مدينة مرسى  مطروح ، للوقوف على الخدمات والتيسيرات المقدمة للمواطنين، في إجراءات التقدم على التصالح فى بعض مخالفات المبانى وتقنين الأراضى، وذلك بحضور وجيه عبد الرازق عمارة رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح .


واستمع محافظ مطروح للعديد من الاستفسارات والتساؤلات من قبل المواطنين، الذين أقبلوا على منافذ المركز للإسراع فى تقديم طلباتهم قبل انتهاء المدة المحددة فى 30 سبتمبر، وقرر المحافظ زيادة عدد منافذ الاستقبال، مع الدفع بمزيد من الموظفين لاستقبال طلبات المواطنين، وسرعة إنهاء الإجراءات والرد على استفسارات المواطنين، مع الالتزام بالتباعد وبالإجراءات الاحترازية ومنع التزاحم لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكد المحافظ على فتح جميع المراكز التكنولوجية بمجالس المدن، لاستقبال طلبات المواطنين وتسهيل الإجراءات وتخفيف الزحام، وسرعة التعامل مع ذلك الملف من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة ليلاً.

وقرر محافظ مطروح فتح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالديوان العام بالمحافظة، لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين فى التقدم للتصالح فى مخالفات البناء بمدينة مرسى مطروح ، بالاضافة إلى المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمجلس مدينة مرسى مطروح ، تيسيرا على المواطنين.


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]