أخبار

أمل رمزي: فشل دعوات التظاهر دليل على إفلاس الجماعات الإرهابية

22-9-2020 | 11:57

أمل رمزي عضو مجلس الشيوخ

أحمد سعيد حسانين

قالت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إن دعوات التظاهر التي أطلقها أعداء الوطن، ما هي إلا محاولة فاشلة جديدة تضاف الى سجلات الجماعات الإرهابية .


وأشارت رمزى، إلى أن هذه الدعوات المتكررة دليل قاطع على حالة الإفلاس والتخبط التي يعانيها التنظيم الدولي للجماعة، لاسيما بعد تلقيها عددا من الضربات الأمنية المتلاحقة التي ردت بها الدولة على كافة المخططات الدنيئة التي تمارسها قوى الشر ضد الوطن.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات لها، أن هذه الدعوات لا يوجد لها اى استجابة أو تأثير في نفوس المصريين، موضحة أن الشعب المصري لديه الوعي الكافي الذي يجعله قادرا على كشف تلك المخططات الشيطانية، والتفرقة بين دعوات البناء والهدم، وفضح كافة الأكاذيب والشائعات المضللة التي تروج لها الجماعات لإسقاط الدولة.


وأشارت رئيس لجنة السياحة، إلى أن سيناريو الجماعة الذي تمارسه بشأن دعوات التظاهر من حين لآخر يستهدف إثارة الفوضى في الشارع وإحداث وقيعة بين الشعب المصري والقيادة السياسية، ولكن وعى وإدراك المصريين أجهض كل هذه الدعوات الخبيثة، بل أصبح يتعامل مع تلك الدعوات بهزلية.

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، أن أي دعوة سيكون مصيرها الفشل، فكل المخططات التي يلعب عليها التنظيم الإرهابي في الوقت الحالي فاشلة ومنبعثة من جماعة سقطت بالفعل في مصر ولم يعد لها أي شعبية أو تعاطف مجتمعي.

وأكدت أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن يترك فرصة لتلك الجماعات للعودة من جديد لتصدر المشهد، وسيظل المصريون يدا واحدة في بناء الدولة الحديثة وتثبيت أركان دعائمها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة