تعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبول

22-9-2020 | 02:12

الجامعات الأهلية الجديدة

 

محمود سعد

أعلنت الجامعات الأهلية الجديدة.aspx'> الجامعات الأهلية الجديدة "الملك سلمان – العلمين – الجلالة"، نتائج اختبارات القبول التي تم إجراؤها إلكترونيا للالتحاق بالبرامج الدراسية المختلفة في الجامعات الأهلية الجديدة.aspx'> الجامعات الأهلية الجديدة ، حيث تم احتساب النتيجة وفقا لنتيجة الطالب في الثانوية العامة ونتائج اختبارات القبول المتعددة.


وأشارت إلى أنه تم ترشيح عدد من الطلاب للبرامج المختلفة طبقا للسعة المحددة لكل برنامج وبناء على معايير التميز والجودة التعليمية.

ولمعرفة النتيجة اضغط هنا: وذلك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة السر التي قمت بتسجيل رغباتك بها للدخول على نتيجة ترشيحك.

ووجهت الجامعات  حديثها للطلاب: إذا لم تكن قد قمت بتحميل صور شهادتك بشكل صحيح، سيتم إخبارك بذلك وسيسمح لك باستكمالها بآلية سترسل لك عبر بريدك الإلكتروني.

كما أكدت أنه نظرا لعدم ورود بعض نتائج الشهادات العربية حتى الآن، فقد تم تأجيل إعلان نتائج ترشيحات الطلاب الحاصلين على الشهادات العربية حتى وقت لاحق، مشيرة إلى أنه سيتم التواصل مع الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم، ولم نتمكن من ترشيحهم لأي برنامج عن طريق البريد الإلكتروني، وذلك في حالة إمكانية تعديل الرغبات وإعادة الترشيح طبقا للمجموع ونتائج الاختبارات.

مع السماح بتقديم تغيير الرغبات، بدأ من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء يوميا من يوم الأربعاء الموافق 23/09/2020 لمدة 4 أيام، وذلك في مقر جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بمنطقة اللوتس الجنوبية – التجمع الخامس، وموقعها على خرائط جوجل: https://goo.gl/maps/s8CJemJrhuLi1GG2A.

مادة إعلانية

[x]