«الديهي»: الإعلام لو لم يكن فاضحا للمخربين لما استهدفوا مدينته

21-9-2020 | 22:14

نشأت الديهي

 

علق الإعلامي نشأت الديهي ، على هاشتاج على « تويتر » تحت مسمى «اقتحموا مدينة الإنتاج الإعلامي »، قائلًا: «الإعلام لو لم يكن موجعًا ومؤثرًا وفاضحًا لهؤلاء لما استهدفوا مدينته».

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الإثنين، أن "الهاشتاج الشهير شهادة للإعلام والإعلاميين أننا موجعون، ورسالة فاصحة لنواياهم التخريبية".

وأوضح أن أحد المروجين للمظاهرات المصرية لديه فضيحة أخلاقية، وهو كادر إخواني من الأردن عمل مديرًا سابقًا لمكتب قناة "الجزيرة" القطرية، ياسر أبو هلالة، وتم استبعاده من القناة إثر وقائع تحرش جنسي بين جنبات القناة.

وانفعل الإعلامي نشأت الديهي ، على دعوات البعض للنزول للتظاهر ضد الدولة، أمثال الإعلاميين جمال ريان وياسر أبو هلالة، بالإضافة إلى معارضين مقيمين في تركيا.

ووجه "الديهي" رسالة إلى رموز إعلامية غير مصرية يدعون لتهييج الرأي العام المصري: "مش عايز ألطم، مالكوا انتوا ومال مصر، اتظاهري يا للي انتي مش غرمانه".

وتابع: "خضنا أربعة حروب ولم نأخذ منكم غير قلة الأصل"، مؤكدًا أن الدولة تعيد تريب أجندتها لإصلاح أخطاء الآباء؛ حيث إن مصر ساعدت دولا لا تستحق.

مادة إعلانية

[x]