والد الهارب محمد علي يطالب بتغيير اسمه إلى «الخاين» | فيديو

21-9-2020 | 21:30

علي عبدالخالق

 

سارة امبابى

طلب علي عبدالخالق، والد الهارب محمد علي ، إطلاق اسم «الخاين» على نجله، لأنه تبرأ منه منذ نزول أول فيديو له، مؤكدًا أنه عاق له ولأهله ولبلده.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «العاق مريض شهرة فهو إنسان وضيع كداب»، متمنيا أن يكون اسمه «الخاين» بدلا من محمد علي، مشيرًا إلى أن نجله كاره نفسه.

وقال الإعلامي أحمد موسى  لوالد اللص الهارب «معرفتش تربيه»، ليرد علي عبدالخالق أنه لو علم بما سيفعله وأن هذا سيكون سلوكه «لذبحه».

وتابع علي عبدالخالق، أن نجله غدر بأهله وسرق أموال شقيقه، وأن الأموال التي سرقها من شقيقه وأولاده والعائلة تقدر بـ 22 مليون جنيه، قائلا: «هددني العاق بالضرب بالحذاء».

وأشار إلى أنه لا يعلم من يقود نجله الذي يتحدث باسم الغلابة ويأكل أموال اليتامى أبناء شقيقه المتوفي الذين يقيمون في شقة إيجار جديد حاليا، مشيرًا إلى أن زوجته أكدت في مكالمة سابقة أن أخلاقه تغيرت.

وأكد أن نجله سافر من مصر ومعه ما يقرب من نصف مليار، ويصرف على الإخوان، وصرف الملايين على إنتاج الأفلام والمسلسلات فهو لا علاقة له بالسياسة ولا يفهم فيها من الأساس.


والد الهارب محمد على :نجلي محمد الخائن الذى يتحدث عن الغلابة هو سارق أموال اليتامى

[x]