Close ad

٧٦١ طالبا يسجلون رغبات القبول بالجامعات بمعامل تنسيق عين شمس

21-9-2020 | 19:47
٧٦١ طالبا يسجلون رغبات القبول بالجامعات بمعامل تنسيق عين شمسجامعة عين شمس
محمود سعد

شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تواجدا طلابيا متوسطا من طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١، حيث توافد فى اليوم الخامس ما يقرب من ٧٦١ طالبا وطالبة، فاستقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب٤١٣ طالبا وطالبة، بينما توافد ما يقرب من ٢٥٦ طالبا وطالبة على معامل كلية الحاسبات والمعلومات، واستقبلت كلية الهندسة ٤٨ طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق لتسجيل رغباتهم عبر معاملها، فيما توافد ١٧ طالبا وطالبة على معامل كلية البنات، وفى كلية الزراعة استقبلت معامل التنسيق الالكتروني بها ٢٧ طالبا وطالبة.

موضوعات مقترحة

وكانت جامعة عين شمس قد جهزت ١٣ معمل حاسب آلي لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، موزعة على خمسة مقرات، بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع، وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني، رئيس الجامعة، وإشراف د. عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، محمد الخطيب، الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، ريهام مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

حيث تم تخصيص مقرين بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) بكليتى الآداب والحاسبات والمعلومات، ومقر آخر بكلية الهندسة في بميدان عبده باشا بالعباسية، ومقر بكلية البنات بمصر الجديدة بشارع الميرغني وآخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة لإتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg

واتخذت كافة مقرات التنسيق الإلكتروني بالجامعة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان حسن سير أعمال التنسيق، كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني لتقديم المساعدة والإرشادات اللازمة للطلاب وأسرهم، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للانتظار للطلاب وأولياء أمورهم.

ومن المقرر أن تستمر معامل التنسيق الإلكترونى فى استقبال طلاب المرحلة الثالثة، غدا، حتى يوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر الجارى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: