سوق التداول التكنولوجي الدولي لا يعرف الحدود

21-9-2020 | 14:25

حفل إطلاق منصة الخدمة الشاملة لتجارة التكنولوجيا وتحول الانجازات التكنولوجية في منطقة جونغ قوانتسون

 

كانت هناك دائمًا فجوة بين الإنجازات العلمية والتكنولوجية للمختبر، والمنتجات التي يقبلها السوق. وقد تم أخيرًا، وبسبب صعوبة التحويل الى المنتجات تعليق عدد كبير من الإنجازات العلمية والتكنولوجية، ووضعها على الرف دون الاهتمام بها. ويعتبر تحول الإنجازات العلمية والتكنولوجية حلقة رئيسية في تحويل العلم والتكنولوجيا إلى إنتاجية فعلية، كما أنه يمثل الدعم الأساسي لتحقيق التنمية المبتكرة والتنمية عالية الجودة. واستكشفت جونغ قوانتسون الواقعة ببكين عاصمة الصين طريقة جديدة موجهة نحو السوق لحل مشكلة النقل والتحويل الصعب للإنجازات العلمية والتكنولوجية من خلال بناء "سوق تجاري" على الإنترنت.


تطوير المشاريع، والبحث عن المشاريع، والبحث عن الطلبات، والمشاركة في الأنشطة، والإدراج والتداول ... منذ وقت ليس ببعيد، أطلقت لجنة إدارة جونغ قوانتسون منصة الخدمة الشاملة لتجارة التكنولوجيا وتحول الانجازات التكنولوجية في منطقة جونغ فواتسون، وتم الكشف عن أكثر من 3000 من الإنجازات البارزة، وأكثر من 200 مطالبة تقنية من أكثر من 20 دولة على مستوى العالم، ويمكن للشركات والأفراد استخدام هذه المنصة عبر الإنترنت لاكتشاف الإنجازات العلمية والتكنولوجية عالية الجودة، والمشاريع التقنية، والتوصية بها، والاتجار بها في جميع أنحاء العالم.

يمكن رؤية معلومات الخدمة المتنوعة مثل نشر المشروع، والبحث عن المشروع، والبحث عن الطلب، وإدراج المعاملات في لمحة بنقر على صفحة منصة الخدمة الشاملة لتجارة التكنولوجيا وتحول الانجازات التكنولوجية في منطقة جونغ قوانتسون. ولا تحتاج الشركات والأفراد إلا إلى تسجيل حساب لإكمال العمليات المختلفة مثل نشر المشاريع على المنصة. وعبر الإنترنت، تعتمد المنصة على الخبرة الناضجة من بورصة التكنولوجيا الصينية لإنشاء آلية تسعير متخصصة وموجهة نحو السوق للإنجازات التكنولوجية. ويمكن إدراج الإنجازات التكنولوجية وبيعها بالمزاد من خلال إدراج المعاملات وتحويلات الاتفاقيات واستثمارات الأسهم وما إلى ذلك. وفي وضع غير متصل بالإنترنت، تعتمد المنصة على فريق تشغيل محترف ناضج لمراجعة مصداقية وفعالية معلومات العرض والطلب الخاصة بالمشروع، والقيام بالترويج والتوكيل لتجارة الإنجازات التكنولوجية، والبحوث عن احتياجات التعاون والتلاحم بين العرض والطلب وغيرها.

وتسعى هذه "منصة الطرف الرابع" الى تجارة وتحويل الإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والمتقدمة من خلال تدمج سلسلة التوريد العالمية وموارد تجارة تكنولوجيا السلسلة الصناعية، وتحقيق وظائف التداول المتكامل الدولي.

كما توفر المنصة وظائف استرجاع المعلومات باللغة الصينية والإنجليزية وإدخال النتائج من أجل تسهيل تشغيل المستخدمين العالميين، وهي بسيطة وسهلة التشغيل. وليس ذلك فحسب، بل لديها أيضًا وظيفة تسوية متعددة العملات من حيث المعاملات. وحتى الآن، استقرت على المنصة ما يقرب من 100 مؤسسة معروفة لنقل التكنولوجيا من ما يقرب من 20 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وروسيا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وإسرائيل، وإيطاليا، وفنلندا، واليابان، وكوريا الجنوبية.

قال تشاي ليشين، مدير لجنة إدارة جونغ قوانتسون، إنه في ضوء أوجه القصور الحالية في التعاون الدولي ومعاملات التحويل العابرة للحدود في تحويل الإنجازات العلمية والتكنولوجية والمعاملات التكنولوجية، تجمع المنصة موارد الابتكار المحلية والأجنبية، وإنشاء تحالف خدمة نقل التكنولوجيا، وربط المعرض عبر الإنترنت وغير متصلة، وترويج متعدد القنوات والتشغيل العادي، بهدف حل مشكلة نقص المؤسسات الخدمية المهنية، ومعلومات المشروع الفنية غير متناسقة وشاملة ومريحة، وقدرات الخدمة الاحترافية ونقص المنصات المقابلة، وما إلى ذلك، سيعزز نقل التكنولوجيا الدولية وتحويل الإنجازات العلمية والتكنولوجية، ومساعدة الشركات على لعب دور فعال في استكشاف الأسواق المحلية والأجنبية.

ستعمل جونغ قوانتسون في المستقبل، على زيادة تكامل موارد المنصة، وتحسين الوظائف الرئيسية، وتوجيه العديد من المؤسسات، والجامعات، ومؤسسات نقل التكنولوجيا التابعة لجهات خارجية بشكل فعال للاستفادة الكاملة من المنصة لتنفيذ مختلف التحولات العلمية والتكنولوجية وأنشطة المعاملات التكنولوجية، وتسعى جاهدة من أجل إكمال بناء المنصة لتصبح أكبر منصة خدمات دولية متكاملة وأكثرها نفوذاً ونشاطاً في الصين.

المصدر: صحيفة الشعب اليومية الصينية


الموقع الرسمي لمنصة الخدمة الشاملة لتجارة التكنولوجيا وتحول الانجازات التكنولوجية في جونغ فواتسون


تقدم موظفة (على اليسار) تقنية كيفية استخدام بخار الماء في الهواء لتوليد الكهرباء خلال معرض جونغ قوان

مادة إعلانية

[x]