مصر تشارك في المنتدى الدولي للقضاء على التهاب الكبد الوبائي.. ديسمبر المقبل

21-9-2020 | 11:32

المؤسسة الإفريقية لمرضى الكبد "ALPA"

 

محمد علي

أعلنت المؤسسة الإفريقية ل مرضى الكبد "ALPA"برئاسة الدكتور جمال شيحه ومقرها القاهرة ، المشاركة في المنتدى الدولي للقضاء على التهاب الكبد الوبائي "IVHEM"، والمقرر عقده في العاصمة الهولندية أمستردام يومي 5 و 6 ديسمبر 2020 .


ويتضمن برنامج المنتدى أمثلة عملية لدراسات التدخل المبتكرة، وبرامج دولية، وآليات التمويل الجديدة للاختبار والعلاج، مع التركيز على تحقيق الأهداف التي حددتها منظمة الصحة العالمية من أجل التخلص من التهاب الكبد الفيروسي بحلول عام 2030.

وقال الدكتور جمال شيحة ، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأفريقية ل مرضى الكبد ، ورئيس جمعية رعاية مرضي الكبد بالدقهلية ومستشفى الكبد المصري وعضو مجلس إدارة الجمعية الأوروبية ل مرضى الكبد ELPA، :"نفخر بمشاركتنا في هذا المنتدى العالمي الذي يجمع خبراء متخصصين في أمراض التهاب الكبد الوبائي من جميع أنحاء العالم، ويقدم إسهامات قيمة لدعم المهمة العاجلة المتمثلة في القضاء على التهاب الكبد B و C والوقاية منه".

وأوضح أن برنامج المنتدى يشمل جلسات عامة ومائدة مستديرة وجلسات قائمة على عرض الملخصات العلمية وحلقات دراسية يمكن للحاضرين المشاركة في المنتدى فعليًا أو افتراضيًا من خلال الإنترنت.

وأشار إلي أن المؤسسة الإفريقية ل مرضى الكبد ALPA منظمة قارية غير حكومية وغير ربحية تستهدف المؤسسة تحسين الرعاية والعلاج للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكبد من خلال التعاون بين أعضائها على الصعيد العالمي ويجوز لمؤسسة ALPA اتخاذ أي إجراء مرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بتحقيق أغراضها الإنسانية لعلاج المرضى.

مادة إعلانية

[x]