الهضيبي: الجماعة الإرهابية تلفظ أنفاسها والشعب لن يعود لمخطط الفوضى مرة أخرى

21-9-2020 | 08:45

الدكتور ياسر الهضيبي عضو مجلس الشيوخ

 

أحمد سعيد حسانين

قال الدكتور ياسر الهضيبي ، عضو مجلس الشيوخ ، ونائب رئيس حزب الوفد، إن جماعة الإخوان الإرهابية تلفظ أنفاسها بشكل كامل داخل الدولة المصرية، وذلك بعد فشلها مرة تلو الأخرى في إحداث أي تأثير بين المصريين.


وأضاف الهضيبي، في تصريح خاص، دعت الجماعة الإرهابية إلى تظاهرات في محافظات مصر مستغلة تحرك الحكومة المصرية نحو تقنين أوضاع المخالفات البنائية عبر تطبيق قانون التصالح في المخالفات، والذي يخدم المواطن في المقام الأول، وحاولت تلك الجماعة إثارة المواطنين ضد الحكومة تحت مصطلحات واهية بدعوى الوقوف بجانب الفقراء وغيرها من الشعارات الكاذبة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ ، أنه لم يستجب أي مواطن لتلك الدعوات الهدامة التي تحاول إعادة مصر إلى سيناريو الفوضى من جديد وغياب مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن الشعب المصري أصبح مدركا بشكل تام لأهداف تلك الجماعة وواعيا لخطورة العودة إلى الفوضى من جديد.

وتابع الهضيبي: فشل دعوات التظاهر خير دليل على أن المواطن المصري يعلم جيدا ما حدث من تنمية حقيقية داخل الدولة خلال السنوات الماضية، ولا يريد أن يفقد تلك المكاسب مرة أخرى فالدولة ماضية في طريقها نحو البناء والتنمية والمستقبل.

وأشار عضو مجلس الشيوخ ، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت منسية ولا وجود لها بين المصريين في الشارع، والدليل على ذلك أن دعوات تلك الجماعة لا تلقى أي قبول لدى المصريين.

مادة إعلانية

[x]