قطب: المصريون يدركون حجم المؤامرة على وطنهم.. ويثقون في إدارة الرئيس السيسي للبلاد

21-9-2020 | 08:49

المهندس أحمد قطب

 

أحمد سعيد حسانين

أكد المهندس أحمد قطب ، عضو مجلس الشيوخ والقيادى بحزب مستقبل وطن، على مدى وعى وإدراك المواطنين لحقيقة الأوضاع السيئة التي كانت تعيشها مصر إبان فترة حكم جماعة الإخوان ، وما تشهده حاليا من إنجازات تتم على أرض الواقع.


وقال عضو مجلس الشيوخ ، في تصريح خاص، إن رفض الشعب المصري لدعوات التظاهر التي يطلقها أعداء الوطن من حين لآخر تأتي من منطلق حرصهم على أمن واستقرار الدولة المصرية، وثقتهم في إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون البلاد.

ولفت عضو الشيوخ، أن ما حققته القيادة السياسية على مدار الـ٦ أعوام السابقة لم يكن ليتحقق إلا من خلال وجود قيادة سياسية حكيمة وقادرة على اتخاذ القرار مثلما فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث حظي قطاعى الصناعة والتجارة باهتمام غير مسبوق من قبل الرئيس لما تمثله تلك القطاعات من قاطرة التنمية الاقتصادية بجانب أنهم أحد أهم الدعائم لتحقيق الاستقرار الاجتماعى من خلال توفير فرص العمل لمواجهة البطالة وزيادة دخل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

وأضاف قطب، أن الرئيس السيسي حقق أيضا تطورات في قطاع الصناعة سواء على مستوى التشريعات او الاستثمارات الجديده التي تم ضخها والتوسعات الأفقية والرأسية في المدن والمناطق الصناعية، مؤكدا أن المصريين يدركون جيدا حجم المؤامرة التى تحاك ضد وطنهم وضد القيادة السياسية ولذلك فإنهم لا يستجيبون نهائيا إلى مثل هذه الدعوات الخبيثة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]