حسين الشحات: دوري الأبطال هديتنا لمؤمن زكريا

21-9-2020 | 07:50

حسين الشحات

 

قال حسين الشحات ، لاعب النادي الأهلي، إنه سعيد بتتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي، والثانية له في مسيرته مع الفريق الأحمر.


وأضاف الشحات، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن لاعبى الأهلي، سعوا لتعويض الجماهير منذ الخسارة أمام صنداونز بخماسية نظيفة بالموسم الماضي.

كما تحدث عن العملية الجراحية التى خضع لها قائلا: "سبق أن أجريت عملية الفتاق وأنا لاعبًا في المقاصة، لكن لم أحصل على الوقت الكافي للراحة والتأهيل، كنت أتمنى إجراء العملية في وقت مبكر حتى لا أغيب عن مباريات الأهلي".

وأردف: "كان من المفترض إجراء العملية لكن ظروف الطيران حالت دون إجرائها، كنت سعيدا للغاية بتأجيل إفريقيا، لكي ألحق بمباراة الوداد، التأجيل سيكون فارقا في استعادة لياقتي".

وتابع: "أسعى دائما لتقديم أفضل ما لدي، لا يزال لدي الكثير، ورأى المدير الفني في مستواى، يبقى هو الأهم بالنسبة لي".

وأكمل: "بعد حصد لقب الدوري، نعمل للفوز بدوري الأبطال، إنه هديتنا إلى مؤمن زكريا ، مثلما فعلنا في الدوري، إنه من اللاعبين الرجال، وله معي مواقف كثيرة رائعة، لم أتعامل معه عن قرب، لكني كنت أحبه قبل الانضمام إلى الأهلي".

كما تحدث عن رحيل رمضان صبحي قائلا :" إنه لاعب كبير لكني لا أستطيع التحدث عن أي زميل لي، لا أستطيع الحكم على موقف رمضان صبحي وانضمامه إلى بيراميدز، لقد رفضت هجوم الجماهير على شيكابالا لأني لا أقبل هذا الأمر على نفسي أو على أحد أفراد أسرتي، ولا يوجد داع لتوجيه السباب للاعبين، لا يوجد لاعب يحب أن يوجه له السباب بأهله، ومن حق الجماهير أن تهاجم اللاعب نفسه لكن لا تسبه بأهله".

مادة إعلانية

[x]