ساديو ماني: مباراة ليفربول مع تشيلسي كانت صعبة

20-9-2020 | 23:12

ساديو ماني

 

الألمانية

أشار السنغالي ساديو ماني ، جناح فريق ليفربول ، إلى صعوبة المباراة التي فاز فيها فريقه بهدفين على تشيلسي، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وتقمص ماني دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدفي ليفربول، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، في الدقيقتين 50 و54، مستغلا النقص العددي في صفوف تشيلسي، الذي لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 45، لحصول لاعبه الدنماركي أندرياس كريستينسن على بطاقة حمراء، لتعمده إعاقة اللاعب السنغالي وهو في وضع انفراد بالمرمى.

قال ماني "أعتقد أن المباراة كانت صعبة، خاصة في الشوط الأول، ووجدنا صعوبة بالغة في صناعة الفرص".

وأضاف ماني "عندما حصلوا على بطاقة حمراء أصبحت الأمور أسهل بالنسبة لنا، في الشوط الثاني صنعنا العديد من الفرص وتمكنا من هز الشباك وأعتقد أننا نستحق الفوز"

وأشاد ماني بزميله الإسباني تياجو ألكانتارا، الذي حل بديلا في الشوط الثاني، ليسجل ظهوره الأول مع ليفربول، عقب انضمامه للفريق الأحمر مؤخرا، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وأعرب ماني عن سعادته بتواجد ألكانتارا في الفريق، حيث قال "أعتقد أنني والجميع يعرف أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

بهذا الفوز، بات ليفربول أحد خمسة فرق تمكنت من حصد العلامة الكاملة من النقاط في البطولة حتى الآن، برفقة إيفرتون وليستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس، عقب تحقيق انتصاره الثاني على التوالي.

[x]