محافظ سوهاج يناقش مع وحدة التنفيذ المحلية موقف مشروعات برنامج تنمية صعيد مصر| صور

20-9-2020 | 18:45

جانب من الاجتماع

 

سوهاج - نيفين مصطفى

عقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج ، اجتماعا مع وحدة التنفيذ المحلية لمشروعات برنامج "التنمية المحلية لصعيد مصر"، الممول من البنك الدولي والحكومة المصرية، اليوم الأحد، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري العمل بها.


كما تضمن الاجتماع، مناقشة إجراءات طرح مشروعات خطة 2020 /2021، وذلك بحضور اللواء عصام الدين الليثي، السكرتير العام للمحافظة، مدحت القاضي السكرتير العام المساعد، ممثلي جهات الإسناد والتنفيذ.

وأكد محافظ سوهاج ، أهمية تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج، واستثمار هذه الفرصة الذهبية بالنسبة ل سوهاج ، نظرا للدعم المقدم غير المسبوق من قبل القيادة السياسية و البنك الدولي للمحافظة، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لتلافي المشكلات والمعوقات خلال تنفيذ المشروعات.

وشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المقررة للانتهاء من المشروعات، مع التطبيق الكامل للإجراءات الواردة بالدليل التشغيلي لبرنامج التنمية المحلية لصعيد مصر، والنظر بعين الاعتبار للمواطن الذي ينتظر تلك المشروعات في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي، لافتا إلى أهمية التنسيق بين أجهزة المحافظة بشكل متكامل لسرعة الإنجاز، وتحقيق أهداف البرنامج.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية

[x]