مايا مرسي: تعيين أول سيدة بمنصب مديرة للنيابة الإدارية يعكس الإيمان بقدرات المرأة

20-9-2020 | 15:54

الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي

 

هايدي أيمن

قالت الدكتورة مايا مرسي ، القومي للمرأة .aspx'> رئيسة المجلس القومي للمرأة ، إن قرار تعيين المستشارة هبة محمود السيد محمد السيد عوض أسوان .aspx'> مديراً للنيابة الإدارية ب أسوان القسم الأول يعكس الإيمان بقدرات وكفاءة المرأة المصرية، لافتة إلى أن المستشارة هبة تكون أول سيدة تتولى منصب مدير نيابة بمحافظة أسوان .


وأوضحت الدكتورة مايا، في تصريحات لها، أن هذا القرار يعكس أيضاً حرص الهيئة على تعزيز تمكين المرأة ووصولها إلى مواقع القيادة، معربة عن بالغ سعادتها وفخرها بهذا القرار الهام.

وقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير إلى المستشار عصام المنشاوي ، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإصداره قراراً بتعيين المستشارة هبة محمود السيد محمد السيد عوض أسوان .aspx'> مديراً للنيابة الإدارية ب أسوان القسم الأول، وبهذا القرار تكون أول سيدة تتولى منصب مدير نيابة بمحافظة أسوان .

جدير بالذكر أن المستشارة هبة محمود السيد، حاصلة على ليسانس الحقوق من كلية الحقوق بجامعة أسيوط سنة 1996، حيث كانت أول سيدة تعين بالنيابة الإدارية من أبناء محافظة أسوان عام 1997، وتدرجت في مسيرتها المهنية حيث عملت بنيابات أسوان والأقصر ثم مكتب فني أسوان عام 2015، وتم ترقيتها لدرجة نائب رئيس هيئة، واعتبارًا من اليوم مديرًا للنيابة الإدارية ب أسوان القسم الأول.

مادة إعلانية

[x]