سلبية مسحة سموحة قبل مواجهة المصري بالدوري

20-9-2020 | 13:57

سموحة

 

راجح الممدوح

يختتم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى قبل الدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة فريق المصرى ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى العام.

أكد أحمد سامى المدير الفنى للفريق على سلبية المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبون، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء المصري، وكان الفريق وأفراد الجهاز الفنى قد خضعوا أمس لـ "رابيد تيست" تنفيذاً لبروتوكول اتحاد الكرة بإجراء هذا التحليل قبل 48 ساعة من أى مباراة .

وعقب انتهاء التدريب الذى سينطلق فى تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم سيعلن المدير الفنى لفريق "الموج الأزرق" القائمة التى ستدخل فى معسكر مغلق مساء اليوم.

وكان الجهاز الفنى قد شاهد مع اللاعبين المباريات الأخيرة التى خاضها المصرى من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف والتعرف على مفاتيح اللعب والطريقة التى يخوض بها المصرى لقائته الأخيرة.

وأبدى المدير الفنى غضبه الشديد من الشائعات التى بدأت تظهر خلال الأيام الماضية حول تفكيره فى الاستغناء عن بعض اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق وأكد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولكن هناك بعض من هواه إثارة المشاكل يخططون لهدم الاستقرار الذى ينعم به الفريق فى ظل الدعم القوى من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر والذى يقف خلف الفريق بكل قوة.

وأضاف أن سموحة يضم لاعبين على أعلى مستوى ولكن عدم التوفيق هو من وضعهم فى هذا الترتيب المتأخر بجدول الدورى ولكن لديهم رغبة فى إعادة سموحة للقمة من جديد.

مادة إعلانية

[x]