نواب بمجلس الشيوخ: إنجازات الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد

20-9-2020 | 13:24

الرئيس السيسي

 

سامح لاشين

أكد عدد من أعضاء محافظة الشرقية الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ ، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاينكرها إلا جاحد، وأن المشروعات القومية العملاقة دليل واضح على حجم الإنجاز.


وقال اللواء خالد سعيد عضو مجلس الشيوخ، عقب استخراجه كارنيه العضوية، إن إنجازات الرئيس السيسي واضحة وضوح الشمس، حيث نجح فى القضاء على العشوائيات، وطور شبكات مياه الشرب والصرف الصحي فى جميع أرجاء البلاد.

وأشار إلى أن قضية العشوائيات كانت من أخطر القضايا التى تواجه الدولة المصرية ولكن استطاع الرئيس حلها بشكل جذري، لافتًا إلى أن علاقاتنا الخارجية أصبحت قوية مع جميع دول العالم واستعادة مصر مكانتها الدولية.

وأوضح أنه يفضل الانضمام للجنة الدفاع والأمن القومي أو لجنة الإدارة المحلية باعتباره محافظ سابق لمحافظة الشرقية وله باع كبير فى مجال الإدارة المحلية.

ومن جانبه قال النائب محمد سليم، إن وجود غرفة ثانية للبرلمان رسالة دليل على قوة الدولة المصرية، لافتًا إلى أن إجراء الانتخابات البرلمانية وانتخابات الشيوخ فى ظل هذة التحديات دليل على قوة مصر ومكانتها الكبيرة.

من جانبه قال النائب صلاح الطاروطي، إن قضية الاستثمار على رأس أولوياتها، خاصة عملية تأسيس الشركات لابد من سرعة الإجراءات المتعلقة بها مطالبا بسرعة تفعيل خدمة الشباك الواحد.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]