رواد السوشيال ميديا "جمال عيد": نعلم أنك تبيع وطنك من أجل دولارات الإخوان.. واسطواناتك لن تخدعنا

18-9-2020 | 15:59

جمال عيد

 

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شديدا على الناشط جمال عيد، بسبب ما قالوا إنه عودة في ثوب إخواني لتسويق ادعاءات ضد الدولة من أجل الحصول على أموال من الجماعة الإرهابية.

وقال أحد المشاركين "جمال عيد عاد للظهور مجددا في ثوب إخواني .. تقريبا مزنوق في فلوس مش لاقي سبوبة يمشي بيها حاله خلال الفترة الحالية.. فشاف الإخوان بتروج لأيه وقال في نفسه يلا رزق ليا ولعيالي".

وقال آخر "جمال عيد مازال يبيع نفسه لمن يدفع أكثر حتى ولو كان الشيطان ذاته.. فهو لا يكف عن إسترضاء مموليه حتى ولو كانوا من الإرهابيين والقتلة .. أهم حاجة فلوس علشان مصاريف بنته في أمريكا غير كدة أي حاجة ولا تفرق معاه".

ووجهه مشارك آخر تعليقه لجمال عيد: أنت تنسج خيالات حول تعرض المواطنين للتضييق وتدهور أوضاعهم الاقتصادية لكن هيهات أيها العميل أن تلاقي آذانا صاغية لأكاذيبك ومزاعمك".

وشاركه الرأي مواطن آخر قائلا: جمال عيد لا يعرف طريقا سوى خيانة الوطن طمعا في تحقيق أغراضه الدنيئة فلا يوجد سوى اسطوانته القديمة حول دفاعه عن المضطهدين والتي ثبت آلاف المرات عدم صحتها أمام الرأي العام.

وتساءل مشارك آخر: لماذا لا تستجيب الجهات المعنية بالدولة لمطالب الشرفاء باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الشخص الذي لا يعرف سبيلا سوى السعي لتدمير الأوطان.. يجب القصاص منه بالقانون.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]