"تعليم الغربية" تنهى استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

18-9-2020 | 15:21

ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أنهت مديرية التربية والتعليم ب الغربية ، اليوم الجمعة، استعداداتها النهائية لاستقبال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، وتشكيل غرف عمليات المديرية والإدارات؛ لمتابعة سير الامتحانات وتذليل العقبات، التي قد تواجه رؤساء اللجان، والمشكلات التي قد تواجه سير الامتحان، المقرر أن تبدأ غداً السبت، وتستمر لمدة 10 أيام.


وأكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ب الغربية ، في بيان، أن إجمالي أعداد طلاب الدبلومات الفنية بجميع اللجان والنوعيات الذين سيخوضون امتحانات الدور الثاني يبلغ 9025 طالبا، لافتا غلى انتهاء المديرية من تجهيز جميع مقار اللجان، البالغ عددها 17 لجنة، عبارة عن 10 لجان للتعليم الثانوي الصناعي، لجنتين للتعليم الثانوي الزراعي، 5 لجان للتعليم الثانوى التجاري والفندقى.

وأشار إلى تجهيز جميع اللجان الفرعية، لاستيعاب 14 طالبا، وذلك طبقا للتعليمات الخاصة باتخاذ الإجراءات الوقائية والتباعد بين الطلاب أثناء سير الامتحان، بالإضافة إلى الانتهاء الكامل من التعقيم والتطهير لجميع مقار اللجان والاستراحات بمعرفة إدارة الأمن والأزمات والكوارث بالمديرية، والإدارات التعليمية.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تجهيز استراحات القائمين على أعمال الامتحان، بواقع 19 استراحة، بإجمالى 759 سريرا، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على الجميع، فضلا عن توزيع 17 كابينة تعقيم مزدوجة، وتركيبها وتشغيلها في مقار جميع اللجان.

وأكد استلام أدوات الوقاية الشخصية من كمامات وقفازات ومطهرات شخصية، وأكياس قدم يدوية، وأكياس قدم ماكينة، وزجاجات مطهرات، بالإضافة إلى ماكينات أكياس القدم، كما تم أيضا تسليم أجهزة الكاشف الحراري بالليزر لكل لجنة؛ لقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول اللجان، وكذلك تم تسليم العصا الإلكترونية للكشف عن أجهزة المحمول.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]