محافظات

يُمنح المتدرب 10 جنيهات يوميا.. القوى العاملة بأسيوط تنظم دورات مهنية لتأهيل الشباب لسوق العمل

18-9-2020 | 14:06

اللواء عصام سعد- محافظ أسيوط

أسيوط - إسلام رضوان

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن فتح باب التقديم لحضور دورات "التدريب التحويلي"، التي تنظمها مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بمركز التدريب المهني في بني غالب، لعام 2020/ 2021.


وقال المحافظ، أن التدريب يستهدف الفئة العمرية من سن 18 وحتى45 عاما من الذكور والإناث، للتدريب على حرف (النجارة – صيانة المحمول – تفصيل وخياطة – تبريد وتكييف – صيانة الدش – توصيلات كهربائية – أجهزة منزلية – صيانة الحاسب الآلى).

وأضاف حازم علي حسن، مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط، أن التدريب التحويلي للشباب يستمر في دورة مدتها 4 أشهر، يحصل بعدها المتدرب على شهادة معتمدة من مديرية القوى العاملة، ويمنح خلالها مبلغ 10 جنيهات عن كل يوم تدريبي، تصرف في نهاية كل شهر، على أن يمنح المتدرب خلال الدورة "أفرول وأدوات مكتبية".

وناشد الراغبين في الاشتراك بالدورات التدريبية؛ التقدم إلى مقر مديرية القوى العاملة بمجمع المصالح بالدور الثاني، وإحضار الأوراق الآتية (صورة بطاقة الرقم القومي – 3 صورة شخصية – صورة من المؤهل الدراسي – صورة شهادة الميلاد – صورة الموقف من التجنيد للذكور – دوسيه بلاستيك – فيزا بريدية)؛ وذلك حتى اكتمال المجموعات التدريبية، لافتا إلى أن الأولوية لأسبقية التقدم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة