الداخلية تواصل استخراج بطاقات الرقم القومي للعاملين بمدينة العلمين الجديدة

17-9-2020 | 14:55

وزارة الداخلية

 

أشرف عمران

واصل قطاع الأحوال المدنية ب وزارة الداخلية ، بالتنسيق مع الجهات المعنية، العمل فى استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للعاملين بمدينة العلمين الجديدة، نظراً لما تشهده مدينة العلمين الجديدة بمحافظة مرسى مطروح، من مشروعات عملاقة يقوم بتنفيذها عدد كبير من العاملين الحرفيين، واحتياج بعضهم لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى .


قامت الإدارة بإيفاد مأمورية قانونية وفنية للتيسير عليهم وعدم تحملهم تكاليف ومشقة الانتقال، حرصاً من وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للمساهمة فى انتظام العمل بالمشروعات القومية استمراراً لمسيرة التنمية التى تشهدها البلاد على كافة الأصعدة.

وقد تم التنسيق وجهاز المدينة لتجهيز مقاعد انتظار ومظله لوقاية المترددين من حرارة الشمس، وكذا لافتات توعية بالتباعد الإجتماعى وارتداء الكمامات الطبية حفاظاً على سلامة العاملين والمترددين على مقر المأمورية.

لاقى ذلك قبولاً واستحساناً من العاملين بالمدينة ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن، ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات للتيسير عليهم ومساعدتهم فى استخراج أوراقهم الثبوتية.

مادة إعلانية

[x]