غرفة المنيا تستعد لإقامة معرض «عودة المدارس»

16-9-2020 | 18:52

أحمد راضي مخلوف

 

سلمى الوردجي

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية ب محافظة المنيا ، برئاسة أحمد راضي مخلوف ، إقامة معرض «عودة المدارس»، تحت مسمى « مبادرة كلنا واحد »، خلال الفترة من الخميس 17 سبتمبر - 17 أكتوبر المقبل، ولمدة شهر بالمشاركة مع المحافظة ومديرية الأمن ومديرية التموين.


جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب الغرفة، مساء أمس، مع مساعد مدير الأمن ورئيس مباحث التموين، وجمال نصار، وكيل مديرية التموين، ممثلا عن وكيل وزارة التموين، وعدد من التجار منتسبي الغرفة أصحاب أنشطة المكتبات والملابس.

وأكد وائل قطب، نائب أول رئيس الغرفة، أن الاجتماع بحث إجراءات وخطوات إقامة المعرض، الذي سيقام بمدينة المنيا بميدان المحطة، على أن تتولى الغرفة أعداد وتجهيز المعرض بشكل كامل، والتنسيق مع التجار للمشاركة في المعرض بدون أي تكلفة على التاجر.

ومنح كل تاجر مساحة بالمعرض مجانًا وأن تتولى مديرية الأمن كافة الأعمال الأمنية، والدفاع المدني، وأن تتحمل الوحدات المحلية تكلفة الإنارة، كما تتولى مديرية التموين التنسيق والمتابعة والرقابة.

كما سيتم عرض كافة مستلزمات الدراسة من الزي المدرسي والأدوات المدرسية والكتابية، والملابس، بأسعار مخفضة من أجل تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين وأولياء الأمور، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]