سوشيال ميديا وفضائيات

الفنان هيثم سعيد: "بشتغل طباخ الصبح ومغني بالليل"

15-9-2020 | 20:44

الفنان هيثم سعيد

سارة امبابى

قال الفنان هيثم سعيد، إن التنمر جريمة ولابد من عقاب لها، لأن المتنمر شيء غير مستحب، حيث يقوم الشخص بانتقاد آخر بشكل محتد جدًا بدون أي أسباب لمجرد اعتقاده بأنه الأقوى، مشيرًا إلى أن كثيرا من الأشخاص يقومون بانتقاد الأعمال الفنية ولكن بشكل ليس فيه أي حكمة ويصل للاستفزاز الشديد خاصة على السوشيال ميديا.


وأعرب "سعيد"، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عن حزنه الشديد لوجود شخصيات كثيرة الآن في المجتمع المصري تقوم بالانتقاد الشديد والمستفز والذي يصل إلى انتقاد الأهل والأقارب وتوجيه لهم ألفاظ خارجة بدون أسباب وبدون أي رقيب بحجة الانتقاد.

وتابع: "من يتنمر على شخصي أو ابنتي أو زوجتي أو أمى أو عائلتي بشكل عام، أقول له أنت تقوم بإيذاء نفسية شيء يخصني وتؤلمهم وهذا ليس انتقاد"، قائلًا: "أقول للمتنمر ما تفعله سيتم رده لك وبنفس الشكل إن كان لعائلتك ونفسيا، ياريت تتقي الله في نفسك وبلاش تنمر لأنه يؤذي الإنسان بشكل عام".

وعلق الفنان هيثم سعيد، على سؤال حول إذا جاءه عمل فني في مصر خاص بالتمثيل هل سيفكر أم يقبل العمل الفني، موضحًا أنه سيفكر كثيرًا قبل قبوله العمل الفني إذا كان سيناسبه أم لا، لأن كثيرا من المخرجين يضعوه في قالب واحد فقط.

وأضاف "سعيد"، أن آخر الأدوار في الأعمال الفنية كان يقوم بدور طالب جامعة وبعدها تلقى أكثر من 12 دورًا في أعمال فنية مختلفة في هذا الإطار ويريد أن يقدم أعمالًا مختلفة تضيف له كفنان وليس قالب واحد ومعتاد.

وتابع: "شكلي دائمًا ما يظهر في الأعمال الفنية صغير جدًا عن عمري الحقيقي"، مشيرًا إلى أن الفنان روحه شباب وجميع الفنانين لا يظهر عليهم العمر الحقيقى لأنه دائمًا ما يكون شاب في داخله.

وأعرب عن حزنه الشديد من الانتقاد على السوشيال ميديا وطريقة التعامل مع هذا الانتقاد، خاصة الشخص السيء والذي يتفنن فى إظهار هذا السوء كي يعمل منه حالة على السوشيال ميديا بعيدًا عن الانتقاد وخلافه وكثيرًا ما يحدث الآن على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل عام، معقبًا: "أنا أكره هذا النوع من الانتقاد".

وكشف الفنان هيثم سعيد، أن زوجته كارلا لا تعرف الطبخ ولا تدخل المطبخ على الإطلاق، معقبًا: "أنا من يقوم بتجهيز الطعام والطبخ لأني أحب الطبخ جدًا حيث إننى عشت كثيرًا بمفردي قبل الزواج وأعرف فن الطبخ بحرفية".

وأضاف "سعيد"، أن زوجته كارلا حاولت أن تتعلم فن الطبخ ولم تعرف خاصة أنها تأكل بسيط للغاية لذا لم تتعلم الطبخ.

وتابع: "زوجتي بطبعها لا تحب الطعام المصري وتأكل دائمًا الطعام اللبناني؛ بينما أنا أقوم بتجهيز الطعام لنفسي وأتناوله"، مشيرًا إلى أنه يقوم بعمل توازن بين عمله فى الغناء وتجهيز الطعام في الفترة الصباحية؛ حيث يقوم بتجهيز طعام ليومين أو ثلاثة أيام.


جانب من حلقة البرنامج

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة