ثقافة وفنون

سالم الهندي يعد جمهور السعودية بحفلات مميزة في اليوم الوطني السعودي

15-9-2020 | 21:03

حفلات "اليوم الوطني السعودي"

سارة نعمة الله

قال سالم الهندي، إن حفلات "اليوم الوطني السعودي" ستظهر في شكل فني مرموق، منوهًا وواعدًا الجمهور بالالتزام بقواعد السلامة والصحة العامة.


وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، أن الخبرة ستتولى الإشراف على ثلاث حفلات غنائية ضمن "حفلات اليوم الوطني 90"، التي يحييها مجموعة من نجوم الطرب والغناء السعودي، وهي حفلات: راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

ووجه الهندي تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بهذه المناسبة، كما توجه بالشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ على الثقة التي تم منحها لـ"روتانا" على تنظيم هذه الحفلات في هذه المناسبة المجيدة "اليوم الوطني السعودي".

وتنظم روتانا بمناسبة "اليوم الوطني السعودي 90" ثلاث حفلات غنائية، على مدار 3 أيام، في كل من مدينتي الرياض والدمام، على النحو التالي:
- يوم الثلاثاء 22 سبتمبر، ويقام في الصالة الخضراء بمدينة الدمام حفل يجمع النجمان راشد الماجد وأصيل أبو بكر.
- يوم الأربعاء 23 سبتمبر، ويقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض حفل يحيه النجم ماجد المهندس.
-يوم الجمعة 25 سبتمبر، ويقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض حفل يحيه النجم رابح صقر.

الحفل يقام بدعم من "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية وبرعاية وإشراف المستشار تركي آل الشيخ، وتتولى شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" تنظيم والإشراف على حفلات مهرجان "اليوم الوطني السعودي 90"، وتباع تذاكرها على موقع "www.tathkartkom.com".

كما تتاح فرصة الانضمام إليها ومتابعتها "مجانا" لعشاق نجوم روتانا عبر تطبيق "فن Box"، الذي تم إطلاقه مؤخرا ويتمكن من يقومون بتحميل "فنBox" من متابعة كل جديد فنيا، وهذا الحضور المجاني عبر تطبيق "فن Box" لحفلات " اليوم الوطني السعودي 90 يأتي إهداء لأبناء الوطن، كي يشاطروه فرحته.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة