محافظ الإسماعيلية يستعرض إجراءات الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء | صور

13-9-2020 | 15:06

اللواء شريف فهمى بشارة خلال الاجتماع

 

الإسماعيلية- خالد لطفي

شدد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، على جميع المسؤولين رفع درجة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء ومواجهة تجمعات مياه الأمطار و السيول والتعامل مع أى موقف طارىء بشكل فوري.


جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية بحضور نائبه المهندس أحمد عصام، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، والعقيد هشام الفقي المستشار العسكري، للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وجميع مديرى العموم ووكلاء الوزارة لمديريات وقطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والإسكان والتضامن الاجتماعى والصحة والمرور والشباب والرياضة والزراعة والري و الحماية المدنية .

وخلال الاجتماع تم مراجعة واستعراض ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات بكافة القطاعات ومناقشة عدد من السيناريوهات لإدارة الأزمات والطوارئ فى حال وقوع أى حدث أو تعرض المحافظة لموجة من موجات الأمطار و السيول خلال الفترة القادمة.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع، على جميع المسئولين، سرعة اختبار كافة المواقع ومراجعة المعدات والآليات الهندسية والكهربائية وسرعة الانتهاء من تطهير مخرات السيول وبالوعات تصريف مياه الأمطار وشبكات الصرف وتطهير الترع والمصارف وعزل جميع الكوابل الأرضية الخارجة من المحولات بالقطاعات الريفية مع الآخذ فى الاعتبار ضرورة التعامل بالاستباق مع الحدث و ليس رد الفعل.


 



جانب خلال الاجتماع

مادة إعلانية

[x]