طلائع الجيش راحة ٢٤ ساعة قبل مواجهة المصري

12-9-2020 | 21:38

طلائع الجيش

 

راجح الممدوح

أشاد مجلس إدارة نادي طلائع الجيش بفريق الكرة واللاعبين بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في مباراته الأخيرة أمام الجونة في الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف، وأثني المجلس على الروح العالية للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز وإحراز المزيد من الأهداف في المباراة.

وطالب مجلس الإدارة اللاعبين بالاستمرار علي نفس المستوى والتحلي بالروح القتالية العالية في الملعب لمواصلة الانتصارات والتقدم أكثر للأمام بجدول الدوري العام .

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، منح اللاعبين راحة ٢٤ ساعة لالتقاط الأنفاس بعد المباراة القوية والفوز الكبير والساحق الذي حققه الطلائع مؤخراً علي الجونة، على أن يعود الفريق للتدريبات عصر غد، الأحد، بملعبه بجهاز الرياضة العسكري استعدادا لمباراته القادمة يوم الخميس القادم مع المصري في الجولة السابعة والعشرين للدوري العام، والتي يهدف من خلالها الفريق لتحقيق الفوز لمواصلة العروض القوية للتقدم للأمام والوصول للنقطة ٣٢ بجدول الدوري.

علي الجانب الآخر يعكف الجهاز الفني علي دراسة منافسه القادم المصري بالفيديو من خلال مشاهدة مباراته الأخيرة في الدوري مع بيراميدز، وكذلك مشاهدة مباراته بعد غد، الإثنين، مع حرس الحدود، كي يتسنى له التعرف علي إمكانات لاعبي المصري وتجهيز الخطة والتشكيل والطريقة التي سيواجه بها منافسة في لقاء الخميس.

ويعكف بسيوني خلال اليومين القادمين علي تجهيز بعض اللاعبين تمهيدا للدفع بهم أو الاستعانة بهم في اللقاء القادم أمام المصري خاصه الثنائي عاصم صلاح وحسام باولو.

مادة إعلانية

[x]