أحمد سامي يتسلح بالجلسات الخاصة لتأهيل لاعبي سموحه قبل مواجهة الجونة

12-9-2020 | 18:57

أحمد سامى

 

راجح الممدوح

ينطلق التدريب اليومى للفريق الكروى الأول بنادى سموحه على ملعب النادى وذلك فى إطار استعدادات الفريق للجولة القادمة من بطولة الدورى العام والتى سيواجه خلالها فريق الجونة ، الذى تعرض لهزيمة قاسية أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف.

وسيعقد أحمد سامى المدير الفنى للفريق جلسه خاصة مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق السكندرى على هامش التدريب لمناقشة العديد من الأمور التى كانت سببا فى تراجع مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة مما أثر بالسلب على مستوى الفريق ككل فى مباريات الدورى العام خاصة بعد رفض احترافه فى الدورى البرتغالى.

ويسعى مدرب سموحه إلى الاستفادة من القدرات الفنية والبدنية العالية التى يتمتع بها ناصر ماهر وجعلته من أهم صانعى اللعب فى الدورى المصرى هذا الموسم .

كما استقر أحمد سامى على إعادة تأهيل اللاعبين نفسيا من خلال جلسات منفردة مع العناصر التى غابت عن المباريات طوال الفترة الأخيرة لأسباب متعدة مابين الإصابة والعودة منها وآخرين لأسباب فنية وذلك من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل سموحه .

واتفق المدير الفنى مع جهازه المعاون على وضع برنامج تأهيلي خاص لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد والترهونى لرفع معدل اللياقة البدنية والاستفادة منهم فى المباريات المقبلة للفريق.

مادة إعلانية

[x]