اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية وجهاز تعمير الساحل لتقديم الدعم للمشروعات الهندسية

9-9-2020 | 17:47

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ، بروتوكول تعاون مع الجهاز المركزي للتعمير اليوم الأربعاء، وذلك بهدف تقديم الدعم الفني والاستشارات والحلول الهندسية لتنفيذ الأعمال الاستشارية للمشروعات الهندسية ل جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.


وأوضح الكردي، أن البروتوكول يسمح بمشاركة الخبراء من كلية الهندسة من خلال المركز الهندسي الذي يتمتع بقدرات فنية وهندسية متخصصة والتي تتواكب مع أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة في كافة المجالات الهندسية بما يحقق مستوى متميزا من الأداء لكافة مشروعات جهاز تعمير الساحل الشمالي.

وأشار الكردي، إلى أن جامعة الإسكندرية تعد بيت الخبرة الدائم للعديد من المشروعات الكبرى التى تقام على أرض مصر حاليا، حيث قدمت الجامعة رؤيتها في جميع المشروعات التنموية بالمحافظة وخارجها، فضلا عن كونها الاستشارى الدائم للعديد من مشروعات الساحل الشمالي ومطروح من خلال التعاون فى تخطيط وتنفيذ مشروعات التطوير سواء على مستوى التنمية الشاملة أو التنمية الحضارية.

ولفت الكردي، إلى أن الجامعة تحرص على عقد تلك الاتفاقيات حرصا منها على تفعيل دورها في المسئولية المجتمعية التي تقع على عاتقها للاستفادة من خبرات وتخصص أكاديمييها.

مادة إعلانية

[x]