محمد صبحي للمعترضين على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي: «لو مراتك قالتلك طلقني هتقولها لأ؟» | فيديو

8-9-2020 | 13:57

محمد صبحي

 

مي عبدالله

استضافت الإعلامية شيرين سليمان من خلال اولي حلقات برنامجها علي «يوتيوب» «عين أون لاين» الفنان محمد صبحي الذي تحدث معها عن أسرار جديدة في حياته وتعليقه علي إعادة عرض مسلسله «يوميات ونيس» علي قناة DMC ومتابعة كثير من الأجيال الحالية وبالتأكيد السابقة للمسلسل وهذا ظهر بشكل كبير من خلال الكوميكس علي وسائل التواصل الاجتماعي.


وأعطي «صبحي» أراءه في كثير من الأحداث التي تشغل الرأي العام حاليا وخصوصا جمهور السوشيال ميديا منها رحيل ابن النادي الأهلي رمضان صبحي إلي نادي بيراميدز، فما كان رده إلا أنه قال: «لو مراتك طلبت الطلاق أو الخلع هل هتكمل معاها».

وعن نصيحته إلي محمد رمضان بعد إعلانه تقديم شخصية الفنان الكبير أحمد زكي في فيلم يجسد حياته قال: «بلاش تفشل زي أحمد زكي»، مؤكدًا أن زكي فشل في آخر أيام من تقديم حياة عبد الحليم في فيلم مثلما برع وتألق في شخصية السادات وجمال عبد الناصر».

برنامج «عين اون لاين» هو برنامج أسبوعي تقدمه شيرين سليمان عبر «يوتيوب» تستضيف من خلاله عددا من الشخصيات العامة والفنية ليتحدثوا عن مشوارهم والدروس المستفادة، وكذلك إبداء أرائهم فيما يخص أهم الترندات التي تشغل جمهور السوشيال ميديا.


رد الفنان محمد صبحي على انتقال رمضان صبحي لفريق بيراميدز


ماذا قال الفنان محمد صبحي على محمد رمضان؟

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]