رياضة

نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع كالوم ويلسون مقابل 20 مليون إسترليني

7-9-2020 | 17:08

كالوم ويلسون

أ ش أ

وقع المهاجم الدولي الإنجليزي كالوم ويلسون، على عقد انضمامه لنادي نيوكاسل يونايتد مقابل 20 مليون جنيه إسترليني لمدة أربعة أعوام بعد ستة مواسم قضاها مع ناديه السابق بورنموث.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الإثنين، أن ويلسون رفض الانتقال لأستون فيلا ووصل من الساحل الجنوبي لإنجلترا إلى مقاطعة تينيسايد بمروحية الملياردير البريطاني مايك أشلي مالك نادي نيوكاسل لإتمام الصفقة ليغادر بورنموث.

وكشف ويلسون عن انتقاله لنيوكاسل قائلا "إنه شعور رائع.. مر من هنا مهاجمون بارزون على مر السنين وأرغب بأن أحقق إنجازات كالتي حققوها"، مضيفا "آلان شيرار بطل كبير وقد سألته بعض الأسئلة بشأن انضمامي للفريق وأكد لي أنني اتخذ القرار السليم وأنني إذا عملت بجد وسجلت الأهداف فسأكون لاعبا محبوبا لدى المشجعين".

ومن المنتظر أن يشكل ويلسون، صاحب الـ28 عاما والذي شارك في 4 مباريات دولية مع منتخب إنجلترا، ثنائيا مع زميله ريان فريزر الذي اتفق كذلك على الانتقال لنيوكاسل في صفقة انتقال حر وأجرى الكشف الطبي اليوم.

وأوضح ويلسون أن "ريان فريزر كان شريكا رائعا لي في بورنموث. وكنا على تواصل كبير. وسيكون إضافة كبيرة لأي فريق".

وفي إطار أنباء صفقات نادي نيوكاسل، أشارت "سكاي" إلى توقف مسعى التعاقد مع مدافع أرسنال روب هولدينج حاليا حيث لا يراغب النادي اللندني في السماح للاعبه بالمغادرة رغم حدوث مفاوضات بشأن انتقاله إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة