[x]

محافظات

ضبط مصنع مسامير يدار بدون ترخيص و17 مخالفة تموينية في الشرقية

7-9-2020 | 01:57

قوات الشرطة

الشرقية – عادل الشاعر

داهمت إدارة منيا القمح التموينية، مصنعا لإنتاج المسامير، يديره مالكه بدون ترخيص، حيث تمكنت من ضبط 7 أطنان مسامير داخل المصنع، كما تمكنت الإدارة من ضبط طني سولار مدعم من الدولة، قبل تهريبها إلى السوق السوداء.


جاء ذلك خلال حملة تموينية شنتها إدارة منيا القمح، بقيادة علي عبدالمحسن، مدير الإدارة، وكرلس عبدالملك، وذلك على عدد من القرى التابعة لمركز منيا القمح؛ لضبط المحال التجارية والسلع التموينية والغذائية.

وأكد مدير إدارة تموين منيا القمح، أن موظفي التموين تمكنوا من ضبط 17 محضرا أخر ضد أصحاب المحال التجارية والجزارين والمخابز.

وتمكنت الحملة، من ضبط صاحب مصنع مسامير بقرية العزيزية، على خلفية اتهام مالكه بإدارة النشاط بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، حيث تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

كما تم ضبط 2 من أصحاب المحال والجزارة بقرية ميت بشار، لاتهامهم بذبح المواشي خارج السلخانة، وتم التحفظ على 17 كيلو من اللحوم.


أوضح تقرير التموين أن الحملة ضبطت عددا من المخابز البلدية لاتهام ملكها بالتصرف في الدقيق البلدي المدعم، وآخرين لعدم نظافة العجين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بقرى كوم حلين والعزيزية وميت بشار.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة